توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: عالم اليوم يحتاج النموذج الاردني في العيش الواحد
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف - عمان



قال رئيس مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري ومديــــر عــــام شركة النقليات السياحية الاردنية جــــت مالك حداد مهنئا بعيد الفصح المجيد، اننا في اردن الخير والحب والوئام اردن العزم وطن السلام نحتفل مع كل ابنائه بلوحة فريدة في علاقة حملت نموذجية الروح في التقائها مع حب الوطن وتجسيد الارادة الصالحة.

وفيما يلي التهنئة التي وجهها حداد :

إننا في هذا الموسم المبارك وفي أردن الخير والحب والوئام أردن العزم وطن السلام نحتفل مع كل أبنائه لوحة فريدة في علاقة حملت نموذجية الروح في التقائها مع حب الوطن، وتجسيد الإرادة الصالحة بحب الخير، والعدالة والأمل والرجاء”.

وأضاف أن أعياد المسيحيين الأردنيين تبرز مدى التصاقهم الشديد بالوطن في ظل قيادةٍ هاشميةٍ حكيمة، وتبرز معاني العيش المشترك الإيجابي مع إخوتهم المسلمين في مزيج رائع ذي نتاج أدبي ومعنوي وروحي يحقق الطاعة للسماء، وحب القريب والجار.

ويجسد الأردنيون مسيحيتهم وفهمهم وعبادتهم سلوكاً وحياةً، ويعيشونها على تراب بلد الأمن والأمان. الذي فيه تتعانق كنائسهم مع مساجد إخوتهم المسلمين، وتمتزج أصوات تسابيحهم مع تكبيرات كل مؤذن مسجلين تجربةً أردنيةً فريدة بحكمة الإرادة الهاشمية.

وقال نحتفل هذه الأيام بعيد الفصح المجيد وبيننا مسيحيو الخوف والألم والجراح الذين أتوا الى أرض السلام؛ ليأمنوا على أرواحهم وأعراضهم في ظلال وطن الألفة والحكمة والاعتدال”.

وختم حداد رسالته بالدعوة الى المحافظة على النموذج الأردني في التعايش، ونشره في الدنيا كلها، مؤكدا: إن عالم اليوم يحتاج للأردن نموذجاً ودوراً ورسالة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007