نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"القاهرة عمان" يشارك باليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الملف- عمان

 

قام بنك القاهرة عمان يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017 بالمشاركة في فعاليات اليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والذي أقيم تحت رعاية رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي.

 حيث كان الهدف من الحدث التعرف على الطلبة واستقطابهم لسوق العمل وقد شارك في هذا اليوم العديد من المؤسسات من القطاعين العام والخاص وقد مثل بنك القاهرة عمان موظفي دائرة الموارد البشرية ويأتي دور البنك بالمشاركة في اليوم الوظيفي ضمن استراتيجيته المتبعة اتجاه مسؤولية الخدمة المجتمعية من خلال خدمة الطلبة الخريجين ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل تتوافق مع كفاءاتهم والمتطلبات الوظيفية المتاحة.

كما يشهد لجامعة الأميرة سمية بحسن التنظيم وحسن المعاملة والاستقبال لما كان لهذا اليوم أثراً إيجابيا على الطلبة المتوقع تخرجهم وعلى المؤسسات على حد سواء.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007