40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القاهرة عمان يشارك باليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- عمان

 

قام بنك القاهرة عمان يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017 بالمشاركة في فعاليات اليوم الوظيفي الثاني عشر في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والذي أقيم تحت رعاية رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي.

 حيث كان الهدف من الحدث التعرف على الطلبة واستقطابهم لسوق العمل وقد شارك في هذا اليوم العديد من المؤسسات من القطاعين العام والخاص وقد مثل بنك القاهرة عمان موظفي دائرة الموارد البشرية ويأتي دور البنك بالمشاركة في اليوم الوظيفي ضمن استراتيجيته المتبعة اتجاه مسؤولية الخدمة المجتمعية من خلال خدمة الطلبة الخريجين ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل تتوافق مع كفاءاتهم والمتطلبات الوظيفية المتاحة.

كما يشهد لجامعة الأميرة سمية بحسن التنظيم وحسن المعاملة والاستقبال لما كان لهذا اليوم أثراً إيجابيا على الطلبة المتوقع تخرجهم وعلى المؤسسات على حد سواء.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007