توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سبعة فنانين شباب يعرضون اليوم في غاليري بنك القاهرة عمان
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

 

الملف- عمان

 

يفتتح اليوم في غاليري بنك القاهرة عمان في السادسة مساء, معرضا لسبعة فنانين شباب ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة معارض الشباب والذي تقدمه قاعة البنك سنويا , حيث يشارك في  هذا العام مجموعة جديدة من المواهب الشابة والتي حرص الغاليري على اكتشافها وتقديمها للجمهور .

وقد جاء في كلمة الغاليري (لقد حرص غاليري بنك القاهرة عمان ومنذ التأسيس في عام 2008 على ان يكون هناك مكان واضح وفرصة للفنانين الشباب ,  لعرض اعمالهم الفنية وتقديم أعمالهم للجمهور ، ويسعدنا دائما ان نتابع نجاحات الفنانين الشباب الذين عرضت اعمالهم هنا في الغاليري ، بعد ان تحددت شخصيتهم الفنية سواء على المستوى المحلي او العربي , وهناك العديد من الفنانين   الشباب الذين انضموا اليوم  بعد انطلاقتهم الأولى في قاعتنا  , لقطار المحترفين وأصبحت تعرض أعمالهم في اهم القاعات  .

في هذا المعرض نقدم سبعة من التجارب الشابة , والامل كبير في ان تكون هذه فرصتهم الاولى لعرض اعمالهم ومن خلال غاليري البنك الذي قدم في السنوات الماضية العديد من الفنانين الاردنين والعرب الى جانب الاعمال الفنية الخاصة بسمبوزيوم بنك القاهرة عمان الدولي في دوراته الاولى والثانية بنسختيها الدولية .

يسعدنا ان نقيم هذا المعرض والذي يترجم اهداف البنك في نشر الثقافة البصرية ويمكن جيل الشباب من العرض والانتشار).

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007