40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سبعة فنانين شباب يعرضون اليوم في غاليري بنك القاهرة عمان
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

 

الملف- عمان

 

يفتتح اليوم في غاليري بنك القاهرة عمان في السادسة مساء, معرضا لسبعة فنانين شباب ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة معارض الشباب والذي تقدمه قاعة البنك سنويا , حيث يشارك في  هذا العام مجموعة جديدة من المواهب الشابة والتي حرص الغاليري على اكتشافها وتقديمها للجمهور .

وقد جاء في كلمة الغاليري (لقد حرص غاليري بنك القاهرة عمان ومنذ التأسيس في عام 2008 على ان يكون هناك مكان واضح وفرصة للفنانين الشباب ,  لعرض اعمالهم الفنية وتقديم أعمالهم للجمهور ، ويسعدنا دائما ان نتابع نجاحات الفنانين الشباب الذين عرضت اعمالهم هنا في الغاليري ، بعد ان تحددت شخصيتهم الفنية سواء على المستوى المحلي او العربي , وهناك العديد من الفنانين   الشباب الذين انضموا اليوم  بعد انطلاقتهم الأولى في قاعتنا  , لقطار المحترفين وأصبحت تعرض أعمالهم في اهم القاعات  .

في هذا المعرض نقدم سبعة من التجارب الشابة , والامل كبير في ان تكون هذه فرصتهم الاولى لعرض اعمالهم ومن خلال غاليري البنك الذي قدم في السنوات الماضية العديد من الفنانين الاردنين والعرب الى جانب الاعمال الفنية الخاصة بسمبوزيوم بنك القاهرة عمان الدولي في دوراته الاولى والثانية بنسختيها الدولية .

يسعدنا ان نقيم هذا المعرض والذي يترجم اهداف البنك في نشر الثقافة البصرية ويمكن جيل الشباب من العرض والانتشار).

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007