الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سبعة فنانين شباب يعرضون اليوم في غاليري بنك القاهرة عمان
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

 

الملف- عمان

 

يفتتح اليوم في غاليري بنك القاهرة عمان في السادسة مساء, معرضا لسبعة فنانين شباب ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة معارض الشباب والذي تقدمه قاعة البنك سنويا , حيث يشارك في  هذا العام مجموعة جديدة من المواهب الشابة والتي حرص الغاليري على اكتشافها وتقديمها للجمهور .

وقد جاء في كلمة الغاليري (لقد حرص غاليري بنك القاهرة عمان ومنذ التأسيس في عام 2008 على ان يكون هناك مكان واضح وفرصة للفنانين الشباب ,  لعرض اعمالهم الفنية وتقديم أعمالهم للجمهور ، ويسعدنا دائما ان نتابع نجاحات الفنانين الشباب الذين عرضت اعمالهم هنا في الغاليري ، بعد ان تحددت شخصيتهم الفنية سواء على المستوى المحلي او العربي , وهناك العديد من الفنانين   الشباب الذين انضموا اليوم  بعد انطلاقتهم الأولى في قاعتنا  , لقطار المحترفين وأصبحت تعرض أعمالهم في اهم القاعات  .

في هذا المعرض نقدم سبعة من التجارب الشابة , والامل كبير في ان تكون هذه فرصتهم الاولى لعرض اعمالهم ومن خلال غاليري البنك الذي قدم في السنوات الماضية العديد من الفنانين الاردنين والعرب الى جانب الاعمال الفنية الخاصة بسمبوزيوم بنك القاهرة عمان الدولي في دوراته الاولى والثانية بنسختيها الدولية .

يسعدنا ان نقيم هذا المعرض والذي يترجم اهداف البنك في نشر الثقافة البصرية ويمكن جيل الشباب من العرض والانتشار).

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007