نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زوكربرغ يخسر 2.5 مليار دولار بسبب 'كلمتين'
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- واشنطن

 

لم تتخيل إدارة فيسبوك أن عبارة بسيطة في بيانها الأخير ستتسبب في انخفاض قيمة أسهم الشبكة الاجتماعية الأولى عالميا 8% بشكل فوري يوم الخميس الماضي.

 

انخفاض الأسهم ساهم في خسارة مؤسس فيسبوك ومديره التنفيذي مارك زوكربرغ لنحو 2.5 مليار دولار ، وفقا لموقع فوربس.

 

وحذرت إدارة فيسبوك في بيانها من إمكانية حدوث تباطؤ بالفعل في دخل الإعلانات مستقبلا، مؤكدة في نفس الوقت استعدادها للقيام باستثمارات قوية، وهي العبارات التي لم ترق للمستثمرين ما دفع أعداد كبيرة منهم لبيع أسهمهم.

 

ورغم هذا التباطؤ إلا أن فيسبوك استطاع مخالفة التوقعات، ليسجل ارتفاعا في دخل الربع الثالث بنسبة 56%، بإجمالي 7.01 مليار دولار، بعد أن كانت 4.5 مليار دولار في نفس الفترة العام الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007