الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زوكربرغ يخسر 2.5 مليار دولار بسبب 'كلمتين'
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- واشنطن

 

لم تتخيل إدارة فيسبوك أن عبارة بسيطة في بيانها الأخير ستتسبب في انخفاض قيمة أسهم الشبكة الاجتماعية الأولى عالميا 8% بشكل فوري يوم الخميس الماضي.

 

انخفاض الأسهم ساهم في خسارة مؤسس فيسبوك ومديره التنفيذي مارك زوكربرغ لنحو 2.5 مليار دولار ، وفقا لموقع فوربس.

 

وحذرت إدارة فيسبوك في بيانها من إمكانية حدوث تباطؤ بالفعل في دخل الإعلانات مستقبلا، مؤكدة في نفس الوقت استعدادها للقيام باستثمارات قوية، وهي العبارات التي لم ترق للمستثمرين ما دفع أعداد كبيرة منهم لبيع أسهمهم.

 

ورغم هذا التباطؤ إلا أن فيسبوك استطاع مخالفة التوقعات، ليسجل ارتفاعا في دخل الربع الثالث بنسبة 56%، بإجمالي 7.01 مليار دولار، بعد أن كانت 4.5 مليار دولار في نفس الفترة العام الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007