40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/11/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القوات العراقية تبدأ اقتحاماً لتحرير حمام العليل بالموصل
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- بغداد

ذكرت مصادر في قيادة قوات الشرطة الاتحادية العراقية اليوم الأربعاء، أن قوات من الشرطة بدأت بعملية اقتحام ناحية حمام العليل جنوبي مدينة الموصل 400 كلم شمال بغداد.

 وقالت المصادر إن قوات من الشرطة الاتحادية شرعت اليوم باقتحام مركز ناحية حمام العليل جنوبي الموصل بعد أن كانت قد تمكنت مطلع الأسبوع من تطهير عدد من القرى المحيطة بها.

وأعلن التلفزيون العراقي الحكومي، أن قوات البشمركة الكردية العاملة ضمن القوات المكلفة بتحرير الموصل من سيطرة تنظيم داعش، تمكنت من تحرير 9 قرى خلال الساعات الأولى من انطلاق العملية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007