نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/9/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المرصد: قتلى وجرحى بقصف للنظام على درعا والغوطة

الملف- عواصم

قصفت قوات النظام السوري مناطق في مدينة درعا وغوطة دمشق، فيما ردت فصائل المعارضة بقصف على مناطق بريف القنيطرة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، في حين حاول مسلحون مجهولون اغتيال قيادي في جيش الإسلام بالقلمون الشرقي.

 

 

وقال المرصد السوري في بيان إن قوات النظام "قصفت مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة"، مضيفاً "قتل رجل وابنه وأصيبت زوجته بجراح جراء سقوط قذيفة أطلقتها الفصائل على منطقة في بلدة حضر بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة"، مؤكداً مقتل عنصرين من الفصائل الإسلامية، خلال اشتباكات مع قوات النظام في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة.

 

وفي ريف دمشق، أشار المرصد إلى "استهداف قوات النظام بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في أطراف مدينة دوما بالغوطة الشرقية ومناطق في قرية إفرة بوادي بردى، بالتزامن مع سقوط 5 قذائف أطلقتها على مناطق في بلدة الريحان وأماكن في المنطقة بين بلدتي زاكية والطيبة بالغوطة الغربية".

 

فيما أكد المرصد محاولة "اغتيال قيادي في جيش الإسلام بالقلمون الشرقي، من قبل مسلحين مجهولين، حيث تم استهدافه بلغم في منطقة بمدينة الضمير، ما أسفر عن إصابته وأحد مقاتلي جيش الإسلام بجراح".

 

وفي مخيم اليرموك، "استشهد شاب تحت التعذيب داخل معتقلات قوات النظام الأمنية، عقب اعتقاله نحو عام، كما استهدفت قوات النظام بالقذائف ونيران الرشاشات الثقيلة مناطق في حي جوبر شرقي العاصمة، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007