نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 21/9/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يدعم مخيم اطفال الحسين للسرطان

الملف- عمان

 واصل بنك القاهرة عمان للسنة العاشرة على التوالي دعمه لفعاليات المخيم الصيفي لمتلقي العلاج من الاطفال في مركز الحسين للسرطان.

وشارك رئيس مجلس ادارة البنك السيد يزيد المفتي في حفل افتتاح فعاليات المخيم في دورته الثالثة عشرة الذي رعاه مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور.

وقال السيد المفتي ان حرص البنك على دعم هذا المخيم سنويا نابع من ايمانه بأن تمكين الاطفال المرضى من الفرح والسعادة يساعدهم على مقاومة المرض. واكد ان دعم هذا المخيم هو جزء من شراكة البنك مع المجتمع المحلي للمساهمة في توفير البيئة الصحية المثالية لابنائه بشكل عام وحتى يتمكن مستشفى الحسين للسرطان من اداء رسالته على اكمل وجه.

وينظم مركز الحسين للسرطان هذا المخيم لمدة شهر كامل سنويا في اطار البرنامج العلاجي الذي يقدم للاطفال للتعافي من المرض.

ويشتمل المخيم على أنشطة متنوعة من عروض للألعاب السحرية واخرى مسرحية وللمهرجين ، وفقرات غنائية وألعاب ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وأنشطة ترفيهية مسلية ومفيدة.

من جهته شكر الدكتور عاصم منصور بنك القاهرة عمان على دعمه للمخيم ورعايته المستمرة لهذه الفعالية المهمة للاطفال المرضى بالسرطان.

والمخيم الصيفي للأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان هو أحد برامج الدعم النفسي السنوية الناجحة للمؤسسة والمركز إذ يشارك به مئة مريض كل يوم من أيام المخيم، وقد بدأ تنظيمه منذ عام 2003 في الحديقة الخارجية لمركز الحسين للسرطان.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007