40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شركة جت تطلق جولات الباص المكشوف
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف - عمان :

اطلقت وزارة السياحة والآثار في محافظة مادبا الخميس، مشروع الباص السياحي المكشوف بالتعاون من شركة النقليات السياحية الاردنية جــــــــت بهدف تنشيط الحركة السياحية الداخلية والاجنبية في مادبا.

وقال امين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه، ان هذا المشروع سيشكل قيمة مضافة ومنتجا سياحيا جديدا في مادبا، ويسهم في اثراء تجربة السائح في مادبا من خلال نقل السياح بالباص المكشوف في مختلف المواقع السياحية في مادبا.

واكد مدير عام شركة جت مالك حداد، أن مادبا تستحق ان يتم التركيز عليها بمشاريع سياحية عديدة ، لما تزخر به من مواقع سياحية وتاريخية، منوها إلى ان الشركة معنية بإيجاد منتج سياحي جديد، حيث سيكون التنقل بالباص السياحي المكشوف مجانا خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

ودشن هذا المشروع من خلال تجربة حية للمشاركين في حفل الافتتاح حيث تم اخذهم بجولة في انحاء مادبا على متن الباص السياحي المكشوف وشملت الجولة في مادبا عددا من المواقع السياحية في المدينة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007