نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شركة جت تطلق جولات الباص المكشوف

الملف - عمان :

اطلقت وزارة السياحة والآثار في محافظة مادبا الخميس، مشروع الباص السياحي المكشوف بالتعاون من شركة النقليات السياحية الاردنية "جــــــــت" بهدف تنشيط الحركة السياحية الداخلية والاجنبية في مادبا.

وقال امين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه، ان هذا المشروع سيشكل قيمة مضافة ومنتجا سياحيا جديدا في مادبا، ويسهم في اثراء تجربة السائح في مادبا من خلال نقل السياح بالباص المكشوف في مختلف المواقع السياحية في مادبا.

واكد مدير عام شركة جت مالك حداد، أن مادبا تستحق ان يتم التركيز عليها بمشاريع سياحية عديدة ، لما تزخر به من مواقع سياحية وتاريخية، منوها إلى ان الشركة معنية بإيجاد منتج سياحي جديد، حيث سيكون التنقل بالباص السياحي المكشوف مجانا خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

ودشن هذا المشروع من خلال تجربة حية للمشاركين في حفل الافتتاح حيث تم اخذهم بجولة في انحاء مادبا على متن الباص السياحي المكشوف وشملت الجولة في مادبا عددا من المواقع السياحية في المدينة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007