نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/4/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داعش يُشكل وحدة سي أس أي لحل الجرائم في المناطق الخاضعة له
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف – عواصم

أعلن داعش عن طريق مكتب الإعلام إنشاء وحدة سي أس أي بعد تناقل مواقع مؤيدة للتنظيم خبر تزود التنظيم في العراق بمعدات وتكنولوجيات حديثة لفائدة وحدة البحث الجنائي، حسب ما أورد الموقع ميمري معهد الشرق الأوسط لدراسات الإعلام المتخصص في الإعلام والاتصال الاجتماعي في دول المنطقة، خاصةً الإعلام المتصل بالإرهاب والتطرف.

 

وأشار الموقع إلى حصول داعش على معدات للدراسة والتحليل والبحث الجنائي وتشمل الأدوات المناسبة لإجراء التحاليل مثل المناظير المجهرية مايكروسكوب، ومعدات رفع البصمات وغيرها من الأجهزة التي قال إنه حصل عليها أخيراً لحل الجرائم التي تقع في المناطق الخاضعة للتنظيم وضمان إعادة الحقوق لأصحابها.

 

وتأتي الخطوة حسب ميمري في إطار الخطة الاتصالية لداعش، لتأكيد عمل الدولة بشكل عادي لا يختلف عن العمل في الدول التقليدية، وتطبيع الحياة العامة في المناطق التي تخضع لهيمنته.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007