40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/4/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داعش يُشكل وحدة سي أس أي لحل الجرائم في المناطق الخاضعة له
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف – عواصم

أعلن داعش عن طريق مكتب الإعلام إنشاء وحدة سي أس أي بعد تناقل مواقع مؤيدة للتنظيم خبر تزود التنظيم في العراق بمعدات وتكنولوجيات حديثة لفائدة وحدة البحث الجنائي، حسب ما أورد الموقع ميمري معهد الشرق الأوسط لدراسات الإعلام المتخصص في الإعلام والاتصال الاجتماعي في دول المنطقة، خاصةً الإعلام المتصل بالإرهاب والتطرف.

 

وأشار الموقع إلى حصول داعش على معدات للدراسة والتحليل والبحث الجنائي وتشمل الأدوات المناسبة لإجراء التحاليل مثل المناظير المجهرية مايكروسكوب، ومعدات رفع البصمات وغيرها من الأجهزة التي قال إنه حصل عليها أخيراً لحل الجرائم التي تقع في المناطق الخاضعة للتنظيم وضمان إعادة الحقوق لأصحابها.

 

وتأتي الخطوة حسب ميمري في إطار الخطة الاتصالية لداعش، لتأكيد عمل الدولة بشكل عادي لا يختلف عن العمل في الدول التقليدية، وتطبيع الحياة العامة في المناطق التي تخضع لهيمنته.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007