40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/2/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مراهق يوزع 900 وردة في عيد الحب على طالبات مدرسته كي لا يشعرن بالوحدة
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف -واشنطن 




قرر مراهق أمريكي الاحتفال بعيد الحب بطريقة مغايرة عن الآخرين، حيث رسم الابتسامة على شفاه 900 زميلة له في مدرسته، وذلك بشرائه 900 وردة مختلفة الألوان المبهجة وتوزيعها عليهن، بمناسبة 'الفالنتين' الذي يحتفل به العالم اليوم.

 

قال الطالب هيدين غودفري 'أعتقد أنه لا شيء يضاهي بسمة جميلة ترتسم على شفاه كل فتاة بحملها وردة في هذه المناسبة المميزة'، بحسب صحيفة تليغراف البريطانية.

 

وانتهز هيدين هذه الفرصة الثمينة واشترى 900 زهرة بالتعاون مع 20 صديق له في مدرسة 'سكاي فيو' في مدينة سميثفيلد بولاية يوتا الأمريكية، ووضعها داخل إحدى قاعات المدرسة وقام بتوزيعها على جميع زميلاته، كي لا تشعر أي فتاة في هذا اليوم بأنها 'منبوذة' أو 'وحيدة'.

 

والتقط هيدين عدة صور لهذا العدد الضخم من الورود ذات الألوان المبهجة ورفعها في منشور له على حسابه في فيس بوك تاركاً تعليقاً 'لقد فعلت شيئاً مميزاً اليوم... فقد وزعت 900 وردة على كل فتيات مدرستي للاحتفال بعيد الحب'.

 

وحاز منشور هيدين على الكثير من الإعجاب والثناء، واصفين إياه بـ'الإنسان الرائع'، ومن ضمن التعليقات كتبت إحدى الطالبات أنها لن تنسى يوماً ما قام به هيدين في عيد الحب من أجل أن يدخل البهجة على قلوب فتيات مدرستها في هذا اليوم المميز لهن.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007