الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/2/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مراهق يوزع 900 وردة في عيد الحب على طالبات مدرسته كي لا يشعرن بالوحدة
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف -واشنطن 




قرر مراهق أمريكي الاحتفال بعيد الحب بطريقة مغايرة عن الآخرين، حيث رسم الابتسامة على شفاه 900 زميلة له في مدرسته، وذلك بشرائه 900 وردة مختلفة الألوان المبهجة وتوزيعها عليهن، بمناسبة 'الفالنتين' الذي يحتفل به العالم اليوم.

 

قال الطالب هيدين غودفري 'أعتقد أنه لا شيء يضاهي بسمة جميلة ترتسم على شفاه كل فتاة بحملها وردة في هذه المناسبة المميزة'، بحسب صحيفة تليغراف البريطانية.

 

وانتهز هيدين هذه الفرصة الثمينة واشترى 900 زهرة بالتعاون مع 20 صديق له في مدرسة 'سكاي فيو' في مدينة سميثفيلد بولاية يوتا الأمريكية، ووضعها داخل إحدى قاعات المدرسة وقام بتوزيعها على جميع زميلاته، كي لا تشعر أي فتاة في هذا اليوم بأنها 'منبوذة' أو 'وحيدة'.

 

والتقط هيدين عدة صور لهذا العدد الضخم من الورود ذات الألوان المبهجة ورفعها في منشور له على حسابه في فيس بوك تاركاً تعليقاً 'لقد فعلت شيئاً مميزاً اليوم... فقد وزعت 900 وردة على كل فتيات مدرستي للاحتفال بعيد الحب'.

 

وحاز منشور هيدين على الكثير من الإعجاب والثناء، واصفين إياه بـ'الإنسان الرائع'، ومن ضمن التعليقات كتبت إحدى الطالبات أنها لن تنسى يوماً ما قام به هيدين في عيد الحب من أجل أن يدخل البهجة على قلوب فتيات مدرستها في هذا اليوم المميز لهن.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007