نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/2/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مراهق يوزع 900 وردة في عيد الحب على طالبات مدرسته كي لا يشعرن بالوحدة
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف -واشنطن 




قرر مراهق أمريكي الاحتفال بعيد الحب بطريقة مغايرة عن الآخرين، حيث رسم الابتسامة على شفاه 900 زميلة له في مدرسته، وذلك بشرائه 900 وردة مختلفة الألوان المبهجة وتوزيعها عليهن، بمناسبة 'الفالنتين' الذي يحتفل به العالم اليوم.

 

قال الطالب هيدين غودفري 'أعتقد أنه لا شيء يضاهي بسمة جميلة ترتسم على شفاه كل فتاة بحملها وردة في هذه المناسبة المميزة'، بحسب صحيفة تليغراف البريطانية.

 

وانتهز هيدين هذه الفرصة الثمينة واشترى 900 زهرة بالتعاون مع 20 صديق له في مدرسة 'سكاي فيو' في مدينة سميثفيلد بولاية يوتا الأمريكية، ووضعها داخل إحدى قاعات المدرسة وقام بتوزيعها على جميع زميلاته، كي لا تشعر أي فتاة في هذا اليوم بأنها 'منبوذة' أو 'وحيدة'.

 

والتقط هيدين عدة صور لهذا العدد الضخم من الورود ذات الألوان المبهجة ورفعها في منشور له على حسابه في فيس بوك تاركاً تعليقاً 'لقد فعلت شيئاً مميزاً اليوم... فقد وزعت 900 وردة على كل فتيات مدرستي للاحتفال بعيد الحب'.

 

وحاز منشور هيدين على الكثير من الإعجاب والثناء، واصفين إياه بـ'الإنسان الرائع'، ومن ضمن التعليقات كتبت إحدى الطالبات أنها لن تنسى يوماً ما قام به هيدين في عيد الحب من أجل أن يدخل البهجة على قلوب فتيات مدرستها في هذا اليوم المميز لهن.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007