الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/2/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجيش السوري يقطع طريق إمداد المسلحين بين ريف حلب الشمالي ومدينة حلب
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- دمشق:

يواصل الجيش السوري تقدمه في حلب وريفها وسيطر على مناطق كان يتمركز فيها المسلحون وعزل ريف حلب الشمالي عن المدينة وقطع طريق الإمداد عن المسلحين بعد السيطرة على تل جبين ودوير الزيتون.

وأدى تقدم الجيش السوري إلى انهيار كبير في دفاعات المسلحين حيث أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قريتي دوير الزيتون وتل جبين في ريف حلب الشمالي وكبدت إرهابيي داعش وجبهة النصرة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

إلى ذلك أسفرت العمليات الجوية للطيران الحربي الروسي بالتعاون مع القوات الجوية السورية عن تدمير محطات تكرير نفط لـ داعش وتدمير مستودعات لتخزين الذخيرة والوقود والقضاء على 77 إرهابيا خلال الأسبوع الماضي في محافظات عدة.

وذكرت وكالة سانا أن وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات المؤازرة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات مركزة بالريف الشمالي أعادت بعدها الأمن والاستقرار إلى قرية دوير الزيتون شرق قرية باشكوي بعد تدمير آخر مقرات وتحصينات التنظيمات الإرهابية فيها وإزالة الألغام والعبوات الناسفة.

ونقلت عن مصدر عسكري أن وحدات الجيش تقوم بتمشيط قرية تل جبين وقرية دوير الزيتون بالريف الشمالي وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون قبل فرارهم باتجاه الأراضي التركية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007