40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/2/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجيش السوري يقطع طريق إمداد المسلحين بين ريف حلب الشمالي ومدينة حلب
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- دمشق:

يواصل الجيش السوري تقدمه في حلب وريفها وسيطر على مناطق كان يتمركز فيها المسلحون وعزل ريف حلب الشمالي عن المدينة وقطع طريق الإمداد عن المسلحين بعد السيطرة على تل جبين ودوير الزيتون.

وأدى تقدم الجيش السوري إلى انهيار كبير في دفاعات المسلحين حيث أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قريتي دوير الزيتون وتل جبين في ريف حلب الشمالي وكبدت إرهابيي داعش وجبهة النصرة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

إلى ذلك أسفرت العمليات الجوية للطيران الحربي الروسي بالتعاون مع القوات الجوية السورية عن تدمير محطات تكرير نفط لـ داعش وتدمير مستودعات لتخزين الذخيرة والوقود والقضاء على 77 إرهابيا خلال الأسبوع الماضي في محافظات عدة.

وذكرت وكالة سانا أن وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات المؤازرة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات مركزة بالريف الشمالي أعادت بعدها الأمن والاستقرار إلى قرية دوير الزيتون شرق قرية باشكوي بعد تدمير آخر مقرات وتحصينات التنظيمات الإرهابية فيها وإزالة الألغام والعبوات الناسفة.

ونقلت عن مصدر عسكري أن وحدات الجيش تقوم بتمشيط قرية تل جبين وقرية دوير الزيتون بالريف الشمالي وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون قبل فرارهم باتجاه الأراضي التركية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007