نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/2/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجيش السوري يقطع طريق إمداد المسلحين بين ريف حلب الشمالي ومدينة حلب

الملف- دمشق:

يواصل الجيش السوري تقدمه في حلب وريفها وسيطر على مناطق كان يتمركز فيها المسلحون وعزل ريف حلب الشمالي عن المدينة وقطع طريق الإمداد عن المسلحين بعد السيطرة على تل جبين ودوير الزيتون.

وأدى تقدم الجيش السوري إلى انهيار كبير في دفاعات المسلحين حيث أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قريتي دوير الزيتون وتل جبين في ريف حلب الشمالي وكبدت إرهابيي "داعش" و"جبهة النصرة" خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

إلى ذلك أسفرت العمليات الجوية للطيران الحربي الروسي بالتعاون مع القوات الجوية السورية عن تدمير محطات تكرير نفط لـ "داعش" وتدمير مستودعات لتخزين الذخيرة والوقود والقضاء على 77 إرهابيا خلال الأسبوع الماضي في محافظات عدة.

وذكرت وكالة "سانا" أن وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات المؤازرة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات مركزة بالريف الشمالي أعادت بعدها الأمن والاستقرار إلى قرية دوير الزيتون شرق قرية باشكوي بعد تدمير آخر مقرات وتحصينات التنظيمات الإرهابية فيها وإزالة الألغام والعبوات الناسفة.

ونقلت عن مصدر عسكري أن وحدات الجيش تقوم بتمشيط قرية تل جبين وقرية دوير الزيتون بالريف الشمالي وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون قبل فرارهم باتجاه الأراضي التركية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007