40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/1/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكشف عن هوية منفذ عملية تل أبيب الهارب
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- القدس:

أعلنت إسرائيل أن منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب، يدعى نشأت محمد علي ملحم، من سكان منطقة وادي عارة، في الثلث شمال فلسطين 48، ويبلغ من العمر 29 سنة، وفق ما نقل موقع وكالة معا الإخباري.

 

ونقل الموقع عن عائلة ومحامي المطلوب لدى الأمن الإسرائيلي، أن والد منفذ العملية اتصل بالشرطة بعد التعرف على صورة ابنه على التلفزيون، ليبلغها بهويته وأنه مريض نفسي ويُعاني مشاكل صحية، حسب الموقع.

 

ضحية ثالثة

وأوضحت تقارير أخرى أن والد نشأت ملحم، أكد أن نجله يُعاني من مشاكل نفسية بعد وفاة ابن عمه قبل وقت قصير، مطالباً الشرطة الإسرائيلية بالقبض عليه حياً بسبب أزمته الصحية وتفادياً لسقوط ضحايا آخرين.

 

وأكدت التقارير نفسها أن المحققين يعملون على التأكد مما إذا كانت لنشأت ملحم علاقة بمقتل سيارة الأجرة التي هرب ملحم على متنها من موقع العملية، والذي وُجد ميتاً قرب شارع ديزنغوف في تل أبيب مسرح الهجوم الذي نفذه الشاب العربي، والذي خلف قتيلين و7 جرحى، إصابة بعضهم خطيرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007