نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/1/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكشف عن هوية منفذ عملية تل أبيب الهارب

الملف- القدس:

أعلنت إسرائيل أن منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب، يدعى نشأت محمد علي ملحم، من سكان منطقة وادي عارة، في الثلث شمال فلسطين 48، ويبلغ من العمر 29 سنة، وفق ما نقل موقع وكالة معا الإخباري.

 

ونقل الموقع عن عائلة ومحامي المطلوب لدى الأمن الإسرائيلي، أن والد منفذ العملية اتصل بالشرطة بعد التعرف على صورة ابنه على التلفزيون، ليبلغها بهويته وأنه مريض نفسي ويُعاني مشاكل صحية، حسب الموقع.

 

ضحية ثالثة

وأوضحت تقارير أخرى أن والد نشأت ملحم، أكد أن نجله "يُعاني من مشاكل نفسية بعد وفاة ابن عمه قبل وقت قصير، مطالباً الشرطة الإسرائيلية بالقبض عليه حياً بسبب أزمته الصحية وتفادياً لسقوط ضحايا آخرين".

 

وأكدت التقارير نفسها أن المحققين يعملون على التأكد مما إذا كانت لنشأت ملحم علاقة بمقتل سيارة الأجرة التي هرب ملحم على متنها من موقع العملية، والذي وُجد ميتاً قرب شارع ديزنغوف في تل أبيب مسرح الهجوم الذي نفذه الشاب العربي، والذي خلف قتيلين و7 جرحى، إصابة بعضهم خطيرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007