40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/10/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تايوانية قد تضطر لدفع تعويض كبير لإنجابها بالطائرة
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف -بكين 



قامت السلطات الصينية بترحيل إمرأة تايوانية إلى موطنها بعد أن أنجبت على متن طائرة صينية متجهة إلى أميركا، حيث أكد مسؤولون أن المرأة كانت تحاول منح رضيعتها الجنسية الأميركية.

 

ويجري التحقيق حاليا في الموضوع وقد تضطر المرأة إلى دفع تعويض كبير بعد أن اضطرت الطائرة إلى تغيير مسارها للهبوط في ألاسكا بدلا من لوس أنجلوس.

 

وأشارت تقارير محليّة إلى أن المرأة أرادت بشكل واضح منح طفلتها الجنسية الأميركية ولم تبلغ الخطوط الجوية الصينية باقتراب موعد الولادة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007