نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ناصر القصبي يستفز داعش للمرة الثانية في سيلفي
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - الرياض :

هاجم الفنان ناصر القصبي في مسلسله "سيلفي" المثير للجدل "سيلفي" تنظيم "داعش" وسط توقعات بوضع النجم السعودي على لائحة أهداف التنظيم المتطرف بعد أن سخر من الخليفة شخصياً.

ولقيت الحلقة 13 من المسلسل الذي أثار الجدل في كل حلقاته السابقة تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشار كثير من المدونين إلى أن "القصبي" أصبح هدفاً لـ "داعش" بعد هذه الحلقة.

 

وتتحدث الحلقة عن دور أمير المؤمنين الخليفة "أبو القعقاع" الذي اختار علماً لدولته، وصك عملة نقدية، ووضع دستوراً للدولة مُستمَد من القرآن الكريم والسنة النبوية، قبل أن تبين أحداث المسلسل أن داعش تستمد أنظمتها وأحكامها من فتاوى مبنية على الأهواء والمصالح المتعارضة لبسط نفوذها.

 

وأطلق مغردون سعوديون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عدة هاشتاكات تتحدث عن الحلقة، لتلقى تفاعلاً من قبل المغردين، فيما لقيت مقاطع مختلفة من الحلقة الجديدة نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب".

 

وسبق أن اتهم بعض المغردين "القصبي" بـ"الكفر"؛ بسبب حلقات سابقة من المسلسل الذي يعرض عبر شاشة MBC السعودية، بينما ترددت أنباء عن تلقي "القصبي" تهديدات أمنية، في حين يقول مغردون إن "القصبي" ينقل ما يجري في التنظيم، وبالتالي فإن "ناقل الكفر ليس بكافر".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007