40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ناصر القصبي يستفز داعش للمرة الثانية في سيلفي
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - الرياض :

هاجم الفنان ناصر القصبي في مسلسله "سيلفي" المثير للجدل "سيلفي" تنظيم "داعش" وسط توقعات بوضع النجم السعودي على لائحة أهداف التنظيم المتطرف بعد أن سخر من الخليفة شخصياً.

ولقيت الحلقة 13 من المسلسل الذي أثار الجدل في كل حلقاته السابقة تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشار كثير من المدونين إلى أن "القصبي" أصبح هدفاً لـ "داعش" بعد هذه الحلقة.

 

وتتحدث الحلقة عن دور أمير المؤمنين الخليفة "أبو القعقاع" الذي اختار علماً لدولته، وصك عملة نقدية، ووضع دستوراً للدولة مُستمَد من القرآن الكريم والسنة النبوية، قبل أن تبين أحداث المسلسل أن داعش تستمد أنظمتها وأحكامها من فتاوى مبنية على الأهواء والمصالح المتعارضة لبسط نفوذها.

 

وأطلق مغردون سعوديون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عدة هاشتاكات تتحدث عن الحلقة، لتلقى تفاعلاً من قبل المغردين، فيما لقيت مقاطع مختلفة من الحلقة الجديدة نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب".

 

وسبق أن اتهم بعض المغردين "القصبي" بـ"الكفر"؛ بسبب حلقات سابقة من المسلسل الذي يعرض عبر شاشة MBC السعودية، بينما ترددت أنباء عن تلقي "القصبي" تهديدات أمنية، في حين يقول مغردون إن "القصبي" ينقل ما يجري في التنظيم، وبالتالي فإن "ناقل الكفر ليس بكافر".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007