الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/7/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ناصر القصبي يستفز داعش للمرة الثانية في سيلفي
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - الرياض :

هاجم الفنان ناصر القصبي في مسلسله "سيلفي" المثير للجدل "سيلفي" تنظيم "داعش" وسط توقعات بوضع النجم السعودي على لائحة أهداف التنظيم المتطرف بعد أن سخر من الخليفة شخصياً.

ولقيت الحلقة 13 من المسلسل الذي أثار الجدل في كل حلقاته السابقة تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشار كثير من المدونين إلى أن "القصبي" أصبح هدفاً لـ "داعش" بعد هذه الحلقة.

 

وتتحدث الحلقة عن دور أمير المؤمنين الخليفة "أبو القعقاع" الذي اختار علماً لدولته، وصك عملة نقدية، ووضع دستوراً للدولة مُستمَد من القرآن الكريم والسنة النبوية، قبل أن تبين أحداث المسلسل أن داعش تستمد أنظمتها وأحكامها من فتاوى مبنية على الأهواء والمصالح المتعارضة لبسط نفوذها.

 

وأطلق مغردون سعوديون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عدة هاشتاكات تتحدث عن الحلقة، لتلقى تفاعلاً من قبل المغردين، فيما لقيت مقاطع مختلفة من الحلقة الجديدة نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب".

 

وسبق أن اتهم بعض المغردين "القصبي" بـ"الكفر"؛ بسبب حلقات سابقة من المسلسل الذي يعرض عبر شاشة MBC السعودية، بينما ترددت أنباء عن تلقي "القصبي" تهديدات أمنية، في حين يقول مغردون إن "القصبي" ينقل ما يجري في التنظيم، وبالتالي فإن "ناقل الكفر ليس بكافر".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007