الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/6/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طيران التحالف يقصف مواقع الحوثيين بحجة
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف- صنعاء:

ذكرت مصادر أمنية يمنية، ليل الأحد الاثنين، أن طيران التحالف العربي شن 5غارات جوية على مواقع المتمردين الحوثيين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، فيما قتل حوثي في اشتباكات بمدينة تعز.

وقالت المصادر  أن الغارات الجوية استهدفت تجمعات الحوثيين في بيت الشباب والرياضة وبعض المرافق الصحية بمديرية عبس بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية.

وفي تعز، قتل حوثي وأصيب ٨ آخربن في هجوم للمقاومة الشعبية استهدف عربة لهم في حي الجمهوري بمدينة تعز، فيما أصيب طفل وامرأتان برصاص الحوثيين وقوات صالح أثناء محاولة أسرة النزوح من حي كلابة في تعز.

وفي عدن، قصفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في قلعة صيرة التاريخية المطلة على القصر الرئاسي، فيما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين في خور مكسر وكريتر ومطار عدن وجزيرة العمال في المدينة.

 

من جانب آخر، سقط عدد من القتلى والجرحى في مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وتصدت عناصر المقاومة لتعزيزات عسكرية حوثية ما بين منطقة عصره والزوب بقيفة رداع، وتم إحراق طقمين عسكريين ومصرع من فيهما بالكامل.

 

وكان رجال المقاومة قد سيطروا على جبل جميدة الاستراتيجي بقيفة رداع بالبيضاء وعلى المجمع الحكومي في مديرية القريشية.

 

إلى ذلك، ذكرت وزارة الدفاع، التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء، أنه تم إسقاط طائرة تجسس بمنطقة آل حباجر بمحافظة صعدة.

 

وشن مقاتلو المقاومة الشعبية قصفا بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة سناح شمالي مدينة الضالع.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007