نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/6/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طيران التحالف يقصف مواقع الحوثيين بحجة

الملف- صنعاء:

ذكرت مصادر أمنية يمنية، ليل الأحد الاثنين، أن طيران التحالف العربي شن 5غارات جوية على مواقع المتمردين الحوثيين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، فيما قتل حوثي في اشتباكات بمدينة تعز.

وقالت المصادر  أن الغارات الجوية استهدفت تجمعات الحوثيين في بيت الشباب والرياضة وبعض المرافق الصحية بمديرية عبس بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية.

وفي تعز، قتل حوثي وأصيب ٨ آخربن في هجوم للمقاومة الشعبية استهدف عربة لهم في حي الجمهوري بمدينة تعز، فيما أصيب طفل وامرأتان برصاص الحوثيين وقوات صالح أثناء محاولة أسرة النزوح من حي كلابة في تعز.

وفي عدن، قصفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في قلعة صيرة التاريخية المطلة على القصر الرئاسي، فيما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين في خور مكسر وكريتر ومطار عدن وجزيرة العمال في المدينة.

 

من جانب آخر، سقط عدد من القتلى والجرحى في مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وتصدت عناصر المقاومة لتعزيزات عسكرية حوثية ما بين منطقة عصره والزوب بقيفة رداع، وتم إحراق طقمين عسكريين ومصرع من فيهما بالكامل.

 

وكان رجال المقاومة قد سيطروا على جبل جميدة الاستراتيجي بقيفة رداع بالبيضاء وعلى المجمع الحكومي في مديرية القريشية.

 

إلى ذلك، ذكرت وزارة الدفاع، التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء، أنه تم إسقاط طائرة تجسس بمنطقة آل حباجر بمحافظة صعدة.

 

وشن مقاتلو المقاومة الشعبية قصفا بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة سناح شمالي مدينة الضالع.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007