40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/3/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اشتباكات توقف الملاحة في مطار عدن
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف- عدن:

اندلعت اشتباكات بين قوات الأمن الخاصة واللجان الشعبية، صباح الخميس، قرب مطار عدن جنوبي اليمن، أدت إلى توقف حركة الملاحة الجوية في المطار.

 وامتدت الاشتباكات إلى منطقة خور مكسر القريبة أيضا من المطار، حسب مصادرنا، فيما تحركت آليات عسكرية تابعة للجيش اليمني باتجاه مناطق الاشتباكات.

 وتتبع قوات الأمن الخاصة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، فيما اللجان الشعبية موالية للرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، الذي استقر في عدن بعد فراره من قبضة الحوثيين المسيطرين على العاصمة صنعاء.

 

وقال مراسلنا إن مسلحي اللجان الشعبية اختطفوا 15 شخصا من القوات الخاصة، المكلفة حماية البنك المركزي في المدينة، مشيرا إلى أن القوات الخاصة الموالية لصالح سيطرت على أجزاء من المطار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007