نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/1/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 28 عنصرا من داعش في الأنبار

الملف- الانبار

 

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، مقتل 28 مسلحا من تنظيم "داعش" في مناطق الرمادي غرب الأنبار.

 

وقالت الوزارة في بيان، إن "قوة من الجيش تمكنت، اليوم، من قتل 22 إرهابياً بينهم 8 قناصين وتدمير وكرين وعجلتين تحملان أسلحة أحادية، في مناطق البو خليفة والبو عبيد ة شرق الرمادي".

 

وأضاف البيان أن "قوة مشتركة من الفرقة الثامنة ومديرية شرطة الانبار نفذت فعاليات قتالية في مناطق (اليتامى, عامرية الفلوجة, الصوفية وجسر عمر بن عبد العزيز ) في مدينة الرمادي تمكنت خلالها من قتل 6 إرهابيين وحرق وتدمير عجلة تحمل صواريخ كاتيوشا وعجلة تحمل أحادية".

 

وتخضع عدد من مدن الانبار، غرب العراق، بينها مدنية الفلوجة، وناحية الكرمة، وأحياء من مدينة الرمادي ومناطق أخرى بالمحافظة ذات الغالبية السنية، منذ مطلع العام الجاري، لسيطرة "داعش"، ومسلحين موالين له من العشائر الرافضة لسياسة رئيس الحكومة العراقية السابق نوري المالكي التي يصفونها بـ"الطائفية".

 

ومنذ ذلك الوقت، تخوض قوات من الجيش العراقي معارك ضارية ضد تنظيم "داعش" في أغلب مناطق محافظة الأنبار، وازدادت وتيرة تلك المعارك بعد سيطرة التنظيم على الأقضية الغربية من المحافظة (عانة، وراوة، والقائم، والرطبة) إضافة الى سيطرته على المناطق الشرقية منها (قضاء الفلوجة والكرمة) كما يسيطر عناصر التنظيم على أجزاء من مدينة الرمادي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007