40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/12/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نائب عراقي: أهالي الموصل ينتظرون ساعة الصفر لتحرير مدينتهم من «داعش»
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - الموصل: 

قال عبدالرحيم الشمري عضو البرلمان العراقي عن محافظة نينوى في تصريح صحفي اليوم الاحد ان”هناك أرضية خصبة لتحرير مدينة الموصل” مشيرا الى “استعداد الاهالي في المساهمة في اية جهود للقضاء على تنظيم داعش”.

 

وأضاف النائب الشمري “أهالي الموصل ينتظرون تحديد ساعة الصفر للمشاركة بتحرير مدينتهم من قبضة تنظيم داعش”.

 

من جانب اخر ، فجرت عناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” خمسة منازل تعود لشيوخ عشائر بارزين بسبب التحاقهم ضمن صفوف متطوعي الحشد الشعبي منها منزل ومضيف الشيخ نزهان صخر سلمان في قرية الحاج علي ضمن ناحية القيارة جنوبي الموصل وتفجير منزل الشيخ عريان الجبوري وخلف الجبوري وكنعان المفرجي وسمير الحيالي.

 

وقال شهود عيان إن “تم تفجير منازل هؤلاء الشيوخ ومضايفهم من خلال زرع عبوات ناسفة دون وقوع اصابة في صفوف المدنيين .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007