نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الداخلية السعودية: القبض على سعودي في عرعر لارتباطه باعتداء الاحساء

الملف- رصد

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أن القوات الأمنية ألقت القبض على مواطن سعودي عشريني في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية ، لارتباطه بالاعتداء الإرهابي الذي وقع في قرية الدالوة بالأحساء شرق المملكة وقتل خلاله سبعة أشخاص بعد خروجهم من إحدى الحسينيات في المنطقة التي يسكنها عدد كبير من الشيعة.

 

وأضاف اللواء التركي في بيان له أن “عدد الذين تم القبض عليهم لارتباطهم بالجريمة الإرهابية حتى أمس 41 شخصا”، مشيرا إلى أن “المتهم كان قد ألقي القبض عليه في وقت سابق لمحاولته التسلل عبر الحدود للمشاركة في القتال بدولة مجاورة”.

 

ولفت اللواء التركي، في بيانه الذي نشرته صحيفة (الرياض) الخميس، أن المقبوض عليه سبق أن انضم بعد القبض عليه في المرة الأولى إلى مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة وقضى أربع سنوات في السجن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007