40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/11/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الداخلية السعودية: القبض على سعودي في عرعر لارتباطه باعتداء الاحساء
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف- رصد

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أن القوات الأمنية ألقت القبض على مواطن سعودي عشريني في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية ، لارتباطه بالاعتداء الإرهابي الذي وقع في قرية الدالوة بالأحساء شرق المملكة وقتل خلاله سبعة أشخاص بعد خروجهم من إحدى الحسينيات في المنطقة التي يسكنها عدد كبير من الشيعة.

 

وأضاف اللواء التركي في بيان له أن “عدد الذين تم القبض عليهم لارتباطهم بالجريمة الإرهابية حتى أمس 41 شخصا”، مشيرا إلى أن “المتهم كان قد ألقي القبض عليه في وقت سابق لمحاولته التسلل عبر الحدود للمشاركة في القتال بدولة مجاورة”.

 

ولفت اللواء التركي، في بيانه الذي نشرته صحيفة (الرياض) الخميس، أن المقبوض عليه سبق أن انضم بعد القبض عليه في المرة الأولى إلى مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة وقضى أربع سنوات في السجن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007