40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحكومة تهدد مروجي شائعات مواقع التواصل
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body


 

الملف- عمان- هددت الحكومة الثلاثاء مروجي الشائعات المرتبطة بالقضايا الأمنية في مواقع التواصل الاجتماعي بملاحقتهم وتقديمهم للقضاء، في أعقاب تزايد انتشارها.

وأعلن وزير الداخلية حسين المجالي أن كل من يطلق شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيلاحق قضائياً، مؤكداً أن من يقف خلف شائعة إخلاء مركز تجاري في عمّان بسبب تهديدات أمنية، أحيل للمدعي العام.

وقال المجالي في مؤتمر صحافي برئاسة الوزراء إن الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تندرج في إطار قانون الاتصالات، وليس قانون المطبوعات والنشر.

وقال للصحفيين إن من أطلق شائعة إخلاء مركز تجاري في عمّان مؤخراً أحيل للمدعي العام.

وأضاف "وسيحال أيضاً كل من يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق شائعات إلى القضاء".

وأكد المجالي ومعه وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال محمد المومني "لن نسمح لشخص يجلس خلف شاشة كمبيوتر بإطلاق شائعات تشغل وتقلق" المواطنين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007