نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/10/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحكومة تهدد مروجي شائعات مواقع التواصل


 

الملف- عمان- هددت الحكومة الثلاثاء مروجي الشائعات المرتبطة بالقضايا الأمنية في مواقع التواصل الاجتماعي بملاحقتهم وتقديمهم للقضاء، في أعقاب تزايد انتشارها.

وأعلن وزير الداخلية حسين المجالي أن كل من يطلق شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيلاحق قضائياً، مؤكداً أن من يقف خلف شائعة إخلاء مركز تجاري في عمّان بسبب تهديدات أمنية، أحيل للمدعي العام.

وقال المجالي في مؤتمر صحافي برئاسة الوزراء إن الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تندرج في إطار قانون الاتصالات، وليس قانون المطبوعات والنشر.

وقال للصحفيين إن من أطلق شائعة إخلاء مركز تجاري في عمّان مؤخراً أحيل للمدعي العام.

وأضاف "وسيحال أيضاً كل من يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق شائعات إلى القضاء".

وأكد المجالي ومعه وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال محمد المومني "لن نسمح لشخص يجلس خلف شاشة كمبيوتر بإطلاق شائعات تشغل وتقلق" المواطنين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007