نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/9/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سيلين سويدار: مشاهد التقبيل لا تزعجني ولابد أن نكون مقنعين فيها.. صور
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف -انقرة :


أكدت الفنانة التركية سيلين سويدار الشهيرة بـ«ليلى» أنها لا تنزعج من مشاهد القبلات، والتي أدت الكثير منها خلال ثلاث مواسم مع النجم التركي تولجهان سايشمان، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية منذ الموسم الأول لمسلسل «ليلى».

 

سيلين قالت إنها تتعامل مع هذه المشاهد بنضج، وقالت: «مشاهد التقبيل لا تجرح، نحن نبيع شيئاً ولابد أن نكون مقنعين فيها للمشاهد»، وأضافت: «ليس من حقي أيضاً الإنزعاج من قبلات تولجهان لأي ممثلة أخرى».

 

يُذكر أن الفنانة التي ينتظر الاحتفال بزفافها على تولجهان سايشمان قريباً بعد قصة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، يُعرض لها حالياً مسلسل جديد على شاشة ستار T.V التركية باسم «ردة فعل».


 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007