القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/9/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سيلين سويدار: مشاهد التقبيل لا تزعجني ولابد أن نكون مقنعين فيها.. صور

الملف -انقرة :


أكدت الفنانة التركية سيلين سويدار الشهيرة بـ«ليلى» أنها لا تنزعج من مشاهد القبلات، والتي أدت الكثير منها خلال ثلاث مواسم مع النجم التركي تولجهان سايشمان، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية منذ الموسم الأول لمسلسل «ليلى».

 

سيلين قالت إنها تتعامل مع هذه المشاهد بنضج، وقالت: «مشاهد التقبيل لا تجرح، نحن نبيع شيئاً ولابد أن نكون مقنعين فيها للمشاهد»، وأضافت: «ليس من حقي أيضاً الإنزعاج من قبلات تولجهان لأي ممثلة أخرى».

 

يُذكر أن الفنانة التي ينتظر الاحتفال بزفافها على تولجهان سايشمان قريباً بعد قصة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، يُعرض لها حالياً مسلسل جديد على شاشة ستار T.V التركية باسم «ردة فعل».


 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007