40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/9/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سيلين سويدار: مشاهد التقبيل لا تزعجني ولابد أن نكون مقنعين فيها.. صور
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف -انقرة :


أكدت الفنانة التركية سيلين سويدار الشهيرة بـ«ليلى» أنها لا تنزعج من مشاهد القبلات، والتي أدت الكثير منها خلال ثلاث مواسم مع النجم التركي تولجهان سايشمان، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية منذ الموسم الأول لمسلسل «ليلى».

 

سيلين قالت إنها تتعامل مع هذه المشاهد بنضج، وقالت: «مشاهد التقبيل لا تجرح، نحن نبيع شيئاً ولابد أن نكون مقنعين فيها للمشاهد»، وأضافت: «ليس من حقي أيضاً الإنزعاج من قبلات تولجهان لأي ممثلة أخرى».

 

يُذكر أن الفنانة التي ينتظر الاحتفال بزفافها على تولجهان سايشمان قريباً بعد قصة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، يُعرض لها حالياً مسلسل جديد على شاشة ستار T.V التركية باسم «ردة فعل».


 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007