نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/7/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعبان هولنديان رفضا تنفيذ أول ركلة ترجيح
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف -البرازيل :


كشف مدرب منتخب هولندا لكرة القدم لويس فان جال، أن اثنين من لاعبيه رفضا تنفيذ ركلة الترجيح الأولى أمام الأرجنتين، في الدور النصف النهائي بكأس العالم بالبرازيل.

 

وفازت الارجنتين على هولندا 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبا، وأهدرت هولندا ركلتين، الأولى عبر رون فلار، والثالثة بواسطة ويسلي سنايدر.

 

وقال فان جال لوكالة الأنباء الهولندية: "لقد سألت لاعبين قبل فلار لتنفيذ الركلة الأولى، لكنهما رفضا". وأضاف: "فلار من وجهة نظري كان أحد أفضل لاعبينا، ولكن للأسف لم ينجح في التسجيل".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل: "ركلات الترجيح التي نفذناها ضد كرواتيا كانت لا تصدق، وكان يجب أن تمنحنا الثقة"، مؤكدا أنه "كان يجب تسجيل الركلة الأولى".

 

وتلتقي الأرجنتين مع ألمانيا في المباراة النهائية، الأحد، وتلعب هولندا مع البرازيل على المركز الثالث، السبت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007