40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/7/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعبان هولنديان رفضا تنفيذ أول ركلة ترجيح
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف -البرازيل :


كشف مدرب منتخب هولندا لكرة القدم لويس فان جال، أن اثنين من لاعبيه رفضا تنفيذ ركلة الترجيح الأولى أمام الأرجنتين، في الدور النصف النهائي بكأس العالم بالبرازيل.

 

وفازت الارجنتين على هولندا 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبا، وأهدرت هولندا ركلتين، الأولى عبر رون فلار، والثالثة بواسطة ويسلي سنايدر.

 

وقال فان جال لوكالة الأنباء الهولندية: "لقد سألت لاعبين قبل فلار لتنفيذ الركلة الأولى، لكنهما رفضا". وأضاف: "فلار من وجهة نظري كان أحد أفضل لاعبينا، ولكن للأسف لم ينجح في التسجيل".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل: "ركلات الترجيح التي نفذناها ضد كرواتيا كانت لا تصدق، وكان يجب أن تمنحنا الثقة"، مؤكدا أنه "كان يجب تسجيل الركلة الأولى".

 

وتلتقي الأرجنتين مع ألمانيا في المباراة النهائية، الأحد، وتلعب هولندا مع البرازيل على المركز الثالث، السبت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007