الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/7/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعبان هولنديان رفضا تنفيذ أول ركلة ترجيح
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف -البرازيل :


كشف مدرب منتخب هولندا لكرة القدم لويس فان جال، أن اثنين من لاعبيه رفضا تنفيذ ركلة الترجيح الأولى أمام الأرجنتين، في الدور النصف النهائي بكأس العالم بالبرازيل.

 

وفازت الارجنتين على هولندا 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبا، وأهدرت هولندا ركلتين، الأولى عبر رون فلار، والثالثة بواسطة ويسلي سنايدر.

 

وقال فان جال لوكالة الأنباء الهولندية: "لقد سألت لاعبين قبل فلار لتنفيذ الركلة الأولى، لكنهما رفضا". وأضاف: "فلار من وجهة نظري كان أحد أفضل لاعبينا، ولكن للأسف لم ينجح في التسجيل".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل: "ركلات الترجيح التي نفذناها ضد كرواتيا كانت لا تصدق، وكان يجب أن تمنحنا الثقة"، مؤكدا أنه "كان يجب تسجيل الركلة الأولى".

 

وتلتقي الأرجنتين مع ألمانيا في المباراة النهائية، الأحد، وتلعب هولندا مع البرازيل على المركز الثالث، السبت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007