40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/7/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترانسفورمرز يتصدر إيرادات السينما بأميركا
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - رصد:

تصدر فيلم المغامرة والحركة الجديد (ترانسفورمرز: إيدج أوف أكستينكشن Transformers: Age of Extinction) إيرادات السينما في أميركا الشمالية بإيرادات بلغت 100 مليون دولار. الفيلم من إخراج مايكلباي وبطولة مارك ويلبرغ ونيكولا بالتس وجاك رينور.

 وحافظ فيلم الحركة والكوميديا (22 جمب ستريت 22jump street) على المركز الثاني الذي حققه الأسبوع الماضي مسجلا 15.4 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينغ تاتوم وجوناه هيل وآيس كيوب ومن إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر.

كما حافظ الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (هاو تو ترين يور دراغون 2 2 How to Train Your Dragon) على المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا 13.1 مليون دولار.

 

وتراجع الفيلم الكوميدي (ثينك لايك أمان تو Think Like a Man too) من المركز الأول الذي حققه الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادات وصلت إلى 10.4 مليون دولار. الفيلم من إخراج تيم ستوري وبطولة كيفن هارت وغابرييل يونيون وويندي ماكليندون كوفي.

 

وحافظ فيلم المغامرة والحركة (مالفيسنت Maleficent) على المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا إيرادات بلغت 8.2 مليون دولار.

 

الفيلم من إخراج روبرت سترومبرغ وبطولة أنجلينا جولي وإيلي فانينغ وشارلتو كوبلي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007