نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/7/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترانسفورمرز يتصدر إيرادات السينما بأميركا
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - رصد:

تصدر فيلم المغامرة والحركة الجديد (ترانسفورمرز: إيدج أوف أكستينكشن Transformers: Age of Extinction) إيرادات السينما في أميركا الشمالية بإيرادات بلغت 100 مليون دولار. الفيلم من إخراج مايكلباي وبطولة مارك ويلبرغ ونيكولا بالتس وجاك رينور.

 وحافظ فيلم الحركة والكوميديا (22 جمب ستريت 22jump street) على المركز الثاني الذي حققه الأسبوع الماضي مسجلا 15.4 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينغ تاتوم وجوناه هيل وآيس كيوب ومن إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر.

كما حافظ الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (هاو تو ترين يور دراغون 2 2 How to Train Your Dragon) على المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا 13.1 مليون دولار.

 

وتراجع الفيلم الكوميدي (ثينك لايك أمان تو Think Like a Man too) من المركز الأول الذي حققه الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادات وصلت إلى 10.4 مليون دولار. الفيلم من إخراج تيم ستوري وبطولة كيفن هارت وغابرييل يونيون وويندي ماكليندون كوفي.

 

وحافظ فيلم المغامرة والحركة (مالفيسنت Maleficent) على المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا إيرادات بلغت 8.2 مليون دولار.

 

الفيلم من إخراج روبرت سترومبرغ وبطولة أنجلينا جولي وإيلي فانينغ وشارلتو كوبلي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007