الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/3/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة الممثل السوري وفيق الزعيم
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body


الملف – دمشق

توفي الفنان السوري وفيق الزعيم عن عمر يناهز 53 عامًا في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت اليوم ، بعد معاناته مع سرطان الكبد الذي أبعده عن الدراما السورية في الفترة الأخيرة.

وابتعد الزعيم عن الشخصية الأشهر التي أداها خلال مسيرته الفنية وهي شخصية "أبو حاتم" في مسلسل باب الحارة بأجزائه الخمسة، بعد انتشار المرض في جسده ما دفعه للاعتذار عن العمل في جزأيه السادس والسابع.

وكان الزعيم ظهر المرض عليه واضحًا أثناء تأديته لدوره في مسلسل "طاحون الشر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، لكنه تحامل على نفسه حتى انتهى من تصوير دوره، حسب ما قال ابنه براء في بيان صحافي سابق.

وشارك الفنان الراحل وفيق الزعيم في عشرات الأعمال في الدراما السورية، من أشهرها "باب الحارة"، "طاحون الشر"، "حمام القيشاني"، "حمام شامي"، "الحوت"، "الحصرم الشامي"، "كوم الحجر"، "الداية"، كما في مسيرته الفنية تجربة تأليف واحدة كانت بعنوان "الزعيم".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007