نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/3/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة الممثل السوري وفيق الزعيم
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body


الملف – دمشق

توفي الفنان السوري وفيق الزعيم عن عمر يناهز 53 عامًا في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت اليوم ، بعد معاناته مع سرطان الكبد الذي أبعده عن الدراما السورية في الفترة الأخيرة.

وابتعد الزعيم عن الشخصية الأشهر التي أداها خلال مسيرته الفنية وهي شخصية "أبو حاتم" في مسلسل باب الحارة بأجزائه الخمسة، بعد انتشار المرض في جسده ما دفعه للاعتذار عن العمل في جزأيه السادس والسابع.

وكان الزعيم ظهر المرض عليه واضحًا أثناء تأديته لدوره في مسلسل "طاحون الشر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، لكنه تحامل على نفسه حتى انتهى من تصوير دوره، حسب ما قال ابنه براء في بيان صحافي سابق.

وشارك الفنان الراحل وفيق الزعيم في عشرات الأعمال في الدراما السورية، من أشهرها "باب الحارة"، "طاحون الشر"، "حمام القيشاني"، "حمام شامي"، "الحوت"، "الحصرم الشامي"، "كوم الحجر"، "الداية"، كما في مسيرته الفنية تجربة تأليف واحدة كانت بعنوان "الزعيم".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007