40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/3/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة الممثل السوري وفيق الزعيم
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body


الملف – دمشق

توفي الفنان السوري وفيق الزعيم عن عمر يناهز 53 عامًا في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت اليوم ، بعد معاناته مع سرطان الكبد الذي أبعده عن الدراما السورية في الفترة الأخيرة.

وابتعد الزعيم عن الشخصية الأشهر التي أداها خلال مسيرته الفنية وهي شخصية "أبو حاتم" في مسلسل باب الحارة بأجزائه الخمسة، بعد انتشار المرض في جسده ما دفعه للاعتذار عن العمل في جزأيه السادس والسابع.

وكان الزعيم ظهر المرض عليه واضحًا أثناء تأديته لدوره في مسلسل "طاحون الشر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، لكنه تحامل على نفسه حتى انتهى من تصوير دوره، حسب ما قال ابنه براء في بيان صحافي سابق.

وشارك الفنان الراحل وفيق الزعيم في عشرات الأعمال في الدراما السورية، من أشهرها "باب الحارة"، "طاحون الشر"، "حمام القيشاني"، "حمام شامي"، "الحوت"، "الحصرم الشامي"، "كوم الحجر"، "الداية"، كما في مسيرته الفنية تجربة تأليف واحدة كانت بعنوان "الزعيم".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007