40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
5 اشياء لا يعرفها الا الرجل !
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف- رصد

 ما هي الاشياء التي يحبها الرجل ولا تعرفها النساء؟ تعالوا نتعرف على أهم هذه الامور

 

الرجال يحبون الشوكولاته أيضا

 

قد يخفي الرجال مشاعرهم، ولكن هناك لحظات تنهمر الدموع من عيونهم! الرجل ليس عديم الاحساس وبعض الشوكولاته قد تساعده على التأقلم مع المواقف المزعجة. قدمي له قطعة شوكولاته واحضنيه، و بالتأكيد سوف يشعر بالتحسن.

 

الرجال يحبون الرقة

 

بالرغم من مظهرهم القاس احيانا الا ان الامساك بيد الرجل والتودد اليه يعني له الكثير. اطبعي قبلة على خده وامسكي بيده بدون ان يكون هناك سبب أو مناسبة لذلك.

 

الرجال يحبون الصراحة

 

بعض النساء يتوقعن أن الرجال قادرين على قراءة العقول وتفسير كل العبارات الغامضة التي يتفوهن بها! ولكن هذا ليس حقيقي. لذا يتوقع الرجل دائما من المرأة ان تنبهه الى الامور التي تزعجها وتفسر له سبب شعورها بالغضب أو الصمت.

 

الرجال يحبون الرومانسية أيضا

 

قد يخجل بعض الرجال من الاعتراف بأنهم يحبون المشي على الشاطئ أو تناول العشاء على ضوء الشموع، ولكن هذا لا يعني انهم لا يريدون القيام بذلك. في الواقع، بعض اهم وأعز اللحظات عند الرجل هي عندما يقوم بشيء رومانسي مع شريكة حياته.

 

الرجال يحبون الاستقلالية

 

الرجل الحقيقي لا يحب استقلاليته فقط بل يحب ان تكون شريكة حياته ذات شخصية قوية ومستقلة فأكثر ما يكرهه الرجل هو المرأة الاتكالية التي تعتمد عليه في كل شيء

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007