نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2014
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
5 اشياء لا يعرفها الا الرجل !

الملف- رصد

 ما هي الاشياء التي يحبها الرجل ولا تعرفها النساء؟ تعالوا نتعرف على أهم هذه الامور

 

الرجال يحبون الشوكولاته أيضا

 

قد يخفي الرجال مشاعرهم، ولكن هناك لحظات تنهمر الدموع من عيونهم! الرجل ليس عديم الاحساس وبعض الشوكولاته قد تساعده على التأقلم مع المواقف المزعجة. قدمي له قطعة شوكولاته واحضنيه، و بالتأكيد سوف يشعر بالتحسن.

 

الرجال يحبون الرقة

 

بالرغم من مظهرهم القاس احيانا الا ان الامساك بيد الرجل والتودد اليه يعني له الكثير. اطبعي قبلة على خده وامسكي بيده بدون ان يكون هناك سبب أو مناسبة لذلك.

 

الرجال يحبون الصراحة

 

بعض النساء يتوقعن أن الرجال قادرين على قراءة العقول وتفسير كل العبارات الغامضة التي يتفوهن بها! ولكن هذا ليس حقيقي. لذا يتوقع الرجل دائما من المرأة ان تنبهه الى الامور التي تزعجها وتفسر له سبب شعورها بالغضب أو الصمت.

 

الرجال يحبون الرومانسية أيضا

 

قد يخجل بعض الرجال من الاعتراف بأنهم يحبون المشي على الشاطئ أو تناول العشاء على ضوء الشموع، ولكن هذا لا يعني انهم لا يريدون القيام بذلك. في الواقع، بعض اهم وأعز اللحظات عند الرجل هي عندما يقوم بشيء رومانسي مع شريكة حياته.

 

الرجال يحبون الاستقلالية

 

الرجل الحقيقي لا يحب استقلاليته فقط بل يحب ان تكون شريكة حياته ذات شخصية قوية ومستقلة فأكثر ما يكرهه الرجل هو المرأة الاتكالية التي تعتمد عليه في كل شيء

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007