الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/11/2013
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأجهزة الإلكترونية تسبب آلام الظهر
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - رصد

أشارت دراسات حديثة بريطانية إلى أن الأطفال الذين يقضون أوقاتا طويلة أمام جهاز الكومبيوتر وألعاب الفيديو ومختلف وسائل الترفيه الإلكترونية قد يعانون من آلام في الظهر والرقبة مستقبلا.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن ثلاثة أرباع الطلاب في المدارس الابتدائية فضلا عن ثلي الاطفال في المراحل الثانوية يعانون من هذه الآلام.

وأوضحت الدراسة أهمية زيادة توعية الطلاب في المدارس بشأن أوقات فراغهم، وما قد ينجم عن قضائهم ساعات طويلة أمام أجهزة الكومبيوتر. فالحياة العصرية بما فيها من وسائل ترفيه إلكترونية تقلل من حركة الطفل بشكل سلبي.

ويعكف الباحثون البريطانيون على دعم انتاج تطبيق الكتروني لتوعية الأطفال بضرورة العناية بصحتهم وبكيفية الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا ووسائل الترفيه الحديثة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007