نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/11/2013
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأجهزة الإلكترونية تسبب آلام الظهر

الملف - رصد

أشارت دراسات حديثة بريطانية إلى أن الأطفال الذين يقضون أوقاتا طويلة أمام جهاز الكومبيوتر وألعاب الفيديو ومختلف وسائل الترفيه الإلكترونية قد يعانون من آلام في الظهر والرقبة مستقبلا.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن ثلاثة أرباع الطلاب في المدارس الابتدائية فضلا عن ثلي الاطفال في المراحل الثانوية يعانون من هذه الآلام.

وأوضحت الدراسة أهمية زيادة توعية الطلاب في المدارس بشأن أوقات فراغهم، وما قد ينجم عن قضائهم ساعات طويلة أمام أجهزة الكومبيوتر. فالحياة العصرية بما فيها من وسائل ترفيه إلكترونية تقلل من حركة الطفل بشكل سلبي.

ويعكف الباحثون البريطانيون على دعم انتاج تطبيق الكتروني لتوعية الأطفال بضرورة العناية بصحتهم وبكيفية الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا ووسائل الترفيه الحديثة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007