40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/11/2013
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأجهزة الإلكترونية تسبب آلام الظهر
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف - رصد

أشارت دراسات حديثة بريطانية إلى أن الأطفال الذين يقضون أوقاتا طويلة أمام جهاز الكومبيوتر وألعاب الفيديو ومختلف وسائل الترفيه الإلكترونية قد يعانون من آلام في الظهر والرقبة مستقبلا.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن ثلاثة أرباع الطلاب في المدارس الابتدائية فضلا عن ثلي الاطفال في المراحل الثانوية يعانون من هذه الآلام.

وأوضحت الدراسة أهمية زيادة توعية الطلاب في المدارس بشأن أوقات فراغهم، وما قد ينجم عن قضائهم ساعات طويلة أمام أجهزة الكومبيوتر. فالحياة العصرية بما فيها من وسائل ترفيه إلكترونية تقلل من حركة الطفل بشكل سلبي.

ويعكف الباحثون البريطانيون على دعم انتاج تطبيق الكتروني لتوعية الأطفال بضرورة العناية بصحتهم وبكيفية الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا ووسائل الترفيه الحديثة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007