-

إصابة ياسين بونو وتأثيرها على الهلال

إصابة ياسين بونو وتأثيرها على الهلال
(اخر تعديل 2024-10-17 20:09:15 )

تفاصيل إصابة ياسين بونو

أعلن نادي الهلال السعودي عن تفاصيل إصابة حارسه الدولي المغربي ياسين بونو، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب المغرب ضد إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. هذه الإصابة تأتي في وقت حساس، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المحلية والقارية.

تفاصيل المباراة والإصابة

في السبت الماضي، شهدت مباراة منتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى انتصارًا ساحقًا للمغرب بنتيجة 5-صفر. لكن، ومنذ الدقيقة 32 من المباراة، اضطر بونو لمغادرة الملعب بسبب إصابته، مما استدعى استبداله بالحارس منير المحمدي.

النتائج الطبية وإعلان الهلال

في بيان رسمي نشره نادي الهلال عبر منصة "إكس"، تم الكشف عن نتائج الفحوصات الطبية التي أظهرت أن بونو يعاني من "تمدد" في العضلة الخلفية. على الرغم من أن النادي لم يحدد مدة غياب الحارس المغربي، إلا أن شبكة beIN sports أشارت إلى أن فترة غيابه قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع.

مستقبل الهلال في المنافسات

يستعد نادي الهلال لمواجهة فريق الفيحاء في الدوري السعودي يوم غدٍ الجمعة. كما يترقب مباراة حاسمة ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة يوم الاثنين المقبل. غياب بونو سيكون له تأثير واضح على أداء الفريق، خاصة وأنه كان أحد الأعمدة الأساسية في الفريق منذ انضمامه.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 206

انضمام بونو إلى الهلال

يُذكر أن ياسين بونو انضم إلى صفوف الهلال في أغسطس 2023 قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني. ومنذ انضمامه، شارك بونو في 8 مباريات مع الهلال في مختلف البطولات، مما يدل على أهميته في تشكيل الفريق.