-

الإعلام الجنوبي: صوت عدن المستقل يتجدد

الإعلام الجنوبي: صوت عدن المستقل يتجدد
(اخر تعديل 2024-10-10 12:52:35 )

تفاعل نشطاء الجنوب مع #عدن_المستقله_رويه_تتجدد

احتفل عدد كبير من النشطاء في جنوب اليمن بمرور خمس سنوات على انطلاق قناة عدن المستقلة، التي تُعتبر صوت الجنوب الأول، من خلال تفاعلهم مع هاشتاج #عدن_المستقله_رويه_تتجدد. هذه القناة لم تكن مجرد وسيلة إعلامية، بل أصبحت رمزًا للتعبير عن تطلعات الشعب الجنوبي وآماله.

دور الإعلام الجنوبي في نقل الصوت الجنوبي

تسهم وسائل الإعلام في الجنوب بشكل أساسي في إيصال صوت قضية الشعب الجنوبي إلى العالم، حيث تتصدى بعزم لحرب الإشاعات والمعلومات المغلوطة التي تُشن ضدهم من قِبل بعض الجهات المعادية. لقد أصبح الإعلام الجنوبي، بأشكاله المختلفة، جبهة قوية في مواجهة التزييف والافتراءات.
مجمع 75 الحلقة 169

تعزيز الوعي الوطني واللحمة الاجتماعية

يلعب الإعلام الجنوبي دورًا حيويًا في تعزيز الوعي الوطني لدى المواطنين، مما يسهم في تقوية النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية الجنوبية. فالإعلام ليس مجرد نقل للأخبار، بل هو أداة لبناء الهوية وتعزيز الانتماء.

جهود المجلس الانتقالي الجنوبي

يقوم المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي، بمبادرات متعددة لرفع مستوى الإعلام الجنوبي في جميع المحافظات. حيث يسعى المجلس إلى تقديم برامج ومشاريع تهدف إلى تطوير الإعلام، عبر التدريب والتأهيل لرفع المهارات والكفاءات.

التحديثات في قطاع الإذاعة والتلفزيون

في تصريح سابق، أكد عبدالعزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، أن هناك سلسلة من التحديثات الجديدة التي أُطلقت لمواكبة التطور التكنولوجي في الإعلام الحديث. بالإضافة إلى ذلك، هنأ الشيخ القيادة السياسية وشعب الجنوب بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مشيدًا بالدعم الذي يقدمه اللواء الزبيدي.

التصدي للحملات الإعلامية المعادية

تستمر جهود الإعلام الجنوبي في مواجهة الحملات الإعلامية المعادية التي تستهدف الجنوب ورموزه. يُعتبر المجلس الانتقالي الجنوبي قوة رئيسية في تعزيز الإعلام، حيث يوفر المساحات الملائمة لنقل الحقائق وتطلعات الشعب الجنوبي.

للمزيد من الأخبار والتحديثات، يمكنكم الانضمام إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام ومتابعة أهم الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا