-

مليونية الهوية الجنوبية في سيئون 14 أكتوبر

مليونية الهوية الجنوبية في سيئون 14 أكتوبر
(اخر تعديل 2024-10-09 09:09:21 )

مليونية الهوية الجنوبية في سيئون

تصدر هاشتاج #موعدنا_سيئون_14_اكتوبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، حيث تستعد مدينة سيئون لاستقبال فعالية مميزة تتعلق بمليونية الهوية الجنوبية. هذه الفعالية التي ستعقد يوم الإثنين المقبل، 14 أكتوبر، تأتي في وقت حاسم لتأكيد الهوية الجنوبية ودعم التحركات السياسية الرامية إلى استعادة الدولة الجنوبية.

دعوة للمشاركة الفعالة

في إطار التحضيرات، أصدرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون دعوة لجميع المواطنين للمشاركة الفعالة في هذه المليونية. الهدف من هذه الفعالية هو التعبير عن التمسك بالهوية الجنوبية ودعم الجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي لاستعادة الدولة الجنوبية وبناء مستقبل مشرق لأبناء الجنوب.

اجتماع تحضيري مهم

تم عقد اجتماع استثنائي برئاسة عبدالرحمن محمد الجفري، رئيس الهيئة، لمناقشة التحضيرات اللازمة لمليونية الهوية الجنوبية. وقد تم خلال الاجتماع استعراض تفاصيل الاستعدادات التنظيمية واللوجستية التي تضمن نجاح الفعالية. وقد اتفق المشاركون على تشكيل لجان مختلفة، بما في ذلك لجنة الحشد الميدانية واللوجستية، لضمان تنظيم الحدث بشكل مثالي.

أهمية المشاركة الجماهيرية

شدد المجتمعون على ضرورة تكاتف الجهود لضمان تحقيق مشاركة جماهيرية واسعة تعكس تطلعات أبناء حضرموت في استعادة دولتهم الجنوبية. فقد تم التأكيد على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لرفع الخطط اللازمة وتحقيق النجاح المنشود في هذه الفعالية.
حكاية ليلة الحلقة 7

لنبقَ على اتصال! يمكنكم الانضمام إلى قناة الإخبارية على تيليجرام لمتابعة أحدث الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا.