-

مليونية الهوية الجنوبية: نداء للحرية

مليونية الهوية الجنوبية: نداء للحرية
(اخر تعديل 2024-10-16 06:33:33 )

مليونية الهوية الجنوبية: نداء للحرية والكرامة

تجسد مليونية الهوية الجنوبية موقفاً راسخاً من قبل الشعب الجنوبي، حيث تعبر عن رفضهم القاطع للأفعال التي تقوم بها المنطقة العسكرية الأولى المحتلة. هذه المليونية ليست مجرد تجمع، بل هي دعوة صريحة للمطالبة بتحرير وادي حضرموت، وإحلال قوات النخبة الحضرمية على كامل تراب حضرموت.

زيارة اللواء عيدروس الزبيدي وتأثيرها

تزامنت هذه المليونية مع انتهاء زيارة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي للولايات المتحدة الأمريكية، حيث ألقى خطاباً مؤثراً أمام مجلس الأمن وصناع القرار الدولي. كان الهدف من كلمته هو تسليط الضوء على القضية الجنوبية، مع التأكيد على حقوق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره.

أهمية المليونية في توحيد الصفوف

تعتبر هذه المليونية فرصة كبيرة لتوحيد الصفوف وتعزيز الهوية الجنوبية. هي رسالة قوية تصل إلى الداخل والخارج، تعبر عن مطالب الشعب الجنوبي وحقوقه المشروعة. إننا لا نحتفل بذكرى تاريخية فحسب، بل نطلق نداءً للحرية والعدالة والكرامة.

لحظة تاريخية تتطلب الوحدة

نقف اليوم أمام لحظة تاريخية تستدعي منا جميعاً أن نتكاتف ونتعاون من أجل تحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي في إقامة دولة جنوبية فدرالية كاملة السيادة. إن مليونية الهوية الجنوبية تعبر عن إرادة شعبية قوية تسعى للحفاظ على كرامتنا وهويتنا.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

دعوة للحضور والمشاركة

إلى الشعب الأبي، ندعوكم جميعاً للحضور والمشاركة في هذه المليونية، لنثبت للعالم أن حضرموت وأهلها يقفون ثابتين ضد المشاريع الضيقة التي تسعى لتغييب هويتنا وكرامتنا. إن أبناء حضرموت اليوم يرفضون بشدة أي محاولات لجرهم إلى باب اليمن، ويؤكدون تمسكهم بقضيتهم الجنوبية التي تعبر عن إرادة الشعب الجنوبي الحر.

التمسك بالقضية الجنوبية

إن التهاون أو التفريط في قضيتنا الجنوبية هو بمثابة خيانة لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن نعيش بكرامة وحرية. يجب أن نسير على دربهم، متجنبين جميع الخلافات، من أجل المصلحة العظمى وهي قضيتنا الجنوبية. المجلس الانتقالي الجنوبي يمثل الأمل في تحقيق تطلعات شعب الجنوب، ومن واجبنا دعمه والتمسك به لتحقيق حلمنا المشترك.

إثبات الإرادة الشعبية

لنتحمل مسؤولياتنا، ولنبين للعالم أننا في حضرموت وأهلها لا نقبل إلا بالكرامة والحرية. نحن ماضون في طريقنا نحو تحقيق دولة جنوبية فدرالية كاملة السيادة، ولن نتنازل أو نتهاون في التفريط في دماء شهدائنا.

انضموا إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا.