-

مفاجآت شوبير حول قرارات لجنة الانضباط

مفاجآت شوبير حول قرارات لجنة الانضباط
(اخر تعديل 2024-10-03 15:53:21 )

مفاجآت أحمد شوبير حول قرارات لجنة الانضباط

فجر الإعلامي البارز أحمد شوبير، الذي يعرفه الجميع كقائد سابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، مفاجأة مدوية أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية. هذه المفاجأة تتعلق بالقرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة ونتيجتها

في تلك المباراة التي أقيمت ضمن الدوري المصري الممتاز، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي. كانت المباراة حماسية للغاية، ولكنها لم تخلُ من الأحداث الجدلية التي أثرت على نفسية الجماهير ولاعبي الفريقين.
أمنية وإن تحققت الحلقة 423

الجدل بعد المباراة

بعد انتهاء اللقاء، كانت هناك العديد من التصريحات المثيرة للجدل، كان أبرزها ما قام به مروان حمدي، لاعب بيراميدز، حيث وجه سباباً لجماهير الأهلي مما أثار حفيظة محبي النادي الأحمر. هذه التصرفات جعلت الأمور تخرج عن السيطرة، مما دفع لجنة الانضباط إلى التدخل.

تصريحات أحمد شوبير

وفي برنامجه الإذاعي الذي يذاع صباح كل خميس، تحدث أحمد شوبير عن هذا الأمر، مشيراً إلى أن لجنة الانضباط تتكون من قضاة يُفترض بهم أن يكونوا ملماً بكافة تفاصيل كرة القدم. وأكد أن التعامل مع لاعبي الكرة كمتهمين دون فهم عميق لطبيعة اللعبة يمكن أن يؤدي إلى قرارات غير عادلة.

دهشة اتحاد الكرة من القرارات

كما أضاف شوبير أن لجنة الانضباط قد قدمت قراراتها الخاصة بالمباراة إلى اتحاد الكرة، الذي تفاجأ ببعض القرارات الغريبة والعجيبة، خاصة تلك المتعلقة بمجلس إدارة الأهلي وبيراميدز. ومن ضمن القرارات التي تم اقتراحها، إيقاف مروان حمدي لمدة 6 أشهر، مما أثار مزيداً من التساؤلات حول معايير اتخاذ هذه القرارات.

إعادة النظر في القرارات

في ختام حديثه، أشار شوبير إلى أن اتحاد الكرة طلب من لجنة الانضباط إعادة النظر في تلك القرارات، مما يفتح المجال لمزيد من التوتر والجدل في الفترة المقبلة. هل ستتغير القرارات أم ستظل كما هي؟ هذا ما سنعرفه قريباً.