-

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
(اخر تعديل 2024-10-01 15:08:26 )

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الصفقة التي أثارت اهتمام جماهير كرة القدم، وهي محاولة انتقال المدافع الإسباني الشهير سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك المصري في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع إشبيلية في نهاية الموسم الماضي.
العميل الحلقة 32

وفقاً للتقارير، سعى نادي الزمالك جاهداً للتعاقد مع راموس، لكن الأمور لم تسر كما كان متوقعاً. حيث لم يتمكن النادي من التوصل إلى اتفاق مرضٍ مع اللاعب بسبب عدم تلبية العرض المالي لمتطلبات سيرجيو، الذي يعتبر واحداً من أبرز المدافعين في تاريخ كرة القدم.

على مدار الفترة الماضية، ترددت شائعات حول إمكانية انضمام راموس لأحد الأندية في السعودية أو قطر أو حتى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه حتى الآن لا يزال بلا نادٍ، مما يزيد من حيرة جماهيره ومحبيه.

التطلع إلى المستقبل: حلم جماهير الزمالك

على الرغم من عدم إتمام الصفقة، خرجت تقارير صحفية تؤكد رغبة الزمالك في التعاقد مع المدافع المخضرم البالغ من العمر 38 عاماً، مما جعل جماهير النادي الأبيض تحلم بضم هذا الأسطورة الإسبانية إلى صفوف فريقهم.

سبب فشل تعاقد الزمالك مع سيرجيو راموس

ومع ذلك، أكد هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك، صعوبة إتمام هذه الصفقة. حيث صرح في إحدى اللقاءات التلفزيونية قائلاً: "انتقال راموس للزمالك صعب في الوقت الحالي".

وأضاف شكري: "لو كانت العملية قد بدأت في وقت مبكر، كان من الممكن إتمام الصفقة، راموس كان يرحب باللعب للزمالك".

مسيرة راموس الحافلة بالإنجازات

تجدر الإشارة إلى أن سيرجيو راموس يمتلك مسيرة ذهبية في الملاعب العالمية. حيث بدأ مسيرته مع إشبيلية في فترتين (2004-2005) ثم عاد ليقضي فترة أخرى (2023-2024)، كما دافع عن ألوان ريال مدريد لمدة 16 عاماً (2005-2021) ولعب عامين لباريس سان جيرمان (2021-2023).

توج راموس بـ22 بطولة مع ريال مدريد، ومن أبرزها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن تحقيقه كأس العالم 2010 وبطولتي أمم أوروبا 2008 و2012 بقميص منتخب إسبانيا.