-

نيكول كيدمان وسلما حايك: أحداث مؤثرة

نيكول كيدمان وسلما حايك: أحداث مؤثرة
(اخر تعديل 2024-10-16 08:09:43 )

نيكول كيدمان وسلما حايك: أحداث مؤثرة

جنازة والد نيكول كيدمان

أقامت الفنانة الشهيرة نيكول كيدمان مراسم جنازة والدتها في حدث مؤثر للغاية بعد مرور شهر على وفاتها. وقد تم عقد الجنازة في كنيسة القديس فرانسيس كزافيية الواقعة في مدينة سيدني، حيث اجتمع عدد من الأهل والأقارب، بالإضافة إلى أولاد نيكول، لتقديم التعازي ومشاركة اللحظات الحزينة.

حادثة إحراج خلال مناسبة خاصة

في سياق آخر، انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شهد رواد منصة إكس لحظة إحراج تعرضت لها سلمى حايك على يد نيكول كيدمان. وفي لمحة غير متوقعة، كانت نيكول تحيي معجبيها بينما كانت سلمى بجوارها وتطمح لالتقاط صورة تذكارية معها. إلا أن كيدمان لم تنتبه لهذا الأمر وتوجهت لتحية الفنانة كاتي بيري، مما جعل سلمى تشعر بالحرج.

فيلم نيكول كيدمان الجديد

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الجديد الذي تلعب فيه نيكول كيدمان دور البطولة "Babygirl" البرومو الرسمي بعد أن شارك الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي في أغسطس الماضي. ومن المفترض أن يبدأ عرض الفيلم في دور السينما حول العالم تزامنًا مع موسم الكريسماس، خاصة بعد أن حصلت نيكول على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينيسيا.

تدور أحداث الفيلم حول مديرة أعمال ناجحة تتعرض لمخاطر كبيرة عندما تدخل في علاقة مع متدرب أصغر منها سنًا، ويضم الفيلم عددًا من النجوم البارزين مثل أنطونيو بانديراس وهاريس ديكنسون وصوفي وايلد.

مأساة عائلية تؤثر على مهرجان فينيسيا

انسحبت نيكول كيدمان من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي قبل ساعات من حفل اختتامه، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها "Babygirl". وقد تم تسليم الجائزة لمخرجة الفيلم، هاليينا ريين، التي نقلت رسالة نيكول التي أعلنت فيها عن غيابها بسبب وفاة والدتها المفاجئة، واحتياجها للبقاء بجوار عائلتها في هذه الظروف الصعبة.

مهرجان فينيسيا السينمائي

أقيمت النسخة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في الفترة من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر، حيث شهدت الفعاليات حضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما من مختلف أنحاء العالم.

تابعوا أخبارنا على تيليجرام!

للحصول على آخر الأخبار في الوقت المناسب، يمكنكم الانضمام إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام عبر الضغط هنا.


برغم القانون الحلقة 25