-

عودة نيمار للتدريبات مع الهلال السعودي

عودة نيمار للتدريبات مع الهلال السعودي
(اخر تعديل 2024-09-30 15:17:53 )

نيمار يعود إلى التدريبات مع الهلال السعودي

أعلن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن عودته إلى التدريبات الجماعية لناديه الهلال السعودي، وذلك بعد غياب دام قرابة عام كامل نتيجة إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ضد الأوروجواي.

فرحة العودة

عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام"، عبّر نيمار عن سعادته الكبيرة بعودته للعب مع زملائه، حيث كتب بالبرتغالية: "يسعدني أن أعود إلى المجموعة... الآن كل شيء في غاية السعادة".

صفقة ضخمة وإصابة مؤلمة

يُعتبر نيمار (32 عامًا) أحد أبرز الأسماء في عالم كرة القدم، وقد انضم إلى الهلال في أغسطس 2023 بصفقة ضخمة بلغت حوالي 100 مليون يورو قادمًا من فريق باريس سان جرمان الفرنسي. لكن للأسف، تعرض للإصابة في 17 أكتوبر خلال مباراة منتخب البرازيل، مما جعل مشاركاته مع الهلال تقتصر على خمس مباريات فقط.

عودة تدريجية

في الصور التي نشرها نيمار، يظهر وهو يتدرب مع زملائه، ويسدد الكرة تحت نظر مدربه البرتغالي جورجي جيزوس. وأشار مسؤول بالنادي، فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن عودة نيمار للمباريات تعتمد على جاهزيته الفنية وقرار المدرب.
ديبو الحلقة 3

التدريبات الفردية

قبل عودته إلى التدريبات الجماعية، بدأ نيمار بالتدريبات الفردية بالكرة منذ يوليو الماضي، مما يعكس جهوده المستمرة للعودة إلى مستواه المعهود.

الهلال وغياب نيمار

على الرغم من غيابه، لم يقم الهلال المعروف بلقب "الزعيم" بتقييد نيمار في قائمته المحلية للموسم الكروي الحالي، الذي انطلق في أغسطس الماضي. لكن، تم إدراجه في قائمة الفريق الآسيوية، مما يمنحه فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا.

التوقعات المستقبلية

في مايو الماضي، أشار المدرب جيزوس إلى أن نيمار قد لا يتمكن من المشاركة في المباريات التنافسية قبل شهر سبتمبر على الأقل. ومع ذلك، لم يؤثر غيابه الكبير على أداء الفريق، حيث حقق الهلال كافة الألقاب المحلية في الموسم الماضي، بما في ذلك الدوري دون هزيمة، محققًا 31 انتصارًا و3 تعادلات.

سلسلة الانتصارات التاريخية

كما حقق الهلال سلسلة تاريخية من الانتصارات المتتالية بلغت 34 مباراة، حتى أوقفها نادي العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والذي توج به لاحقًا.