-

رحيل محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر

رحيل محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر
(اخر تعديل 2024-10-12 10:09:14 )

حسام حسن يرحب بخروج محمد صلاح من المعسكر

أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ترحيبه بخروج محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، من المعسكر التدريبي الحالي. يأتي ذلك في إطار التحضيرات لمواجهة منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

فوز منتخب مصر على موريتانيا

حقق منتخب مصر انتصارًا مستحقًا على نظيره الموريتاني، حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدفين دون رد. أقيمت المباراة يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية.
أمي مدبلج الحلقة 64

أسباب مغادرة صلاح المعسكر

وفقًا لمصادر موثوقة داخل المنتخب، فإن نادي ليفربول قد أبدى رغبته في عدم سفر محمد صلاح إلى موريتانيا مع الفريق، وذلك نظرًا لاستخدام الملعب للنجيل الصناعي، بالإضافة إلى المخاوف من الإصابات نتيجة الالتحامات المحتملة.

تأكيد حسام حسن على القرار

أشارت المصادر إلى أن حسام حسن قد وافق على مغادرة صلاح المعسكر، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي قبل ساعات قليلة من موعد السفر المقرر يوم الأحد إلى موريتانيا.

إمكانية خروج لاعبين آخرين

لم يقتصر الأمر على محمد صلاح فقط، بل ألمح حسام حسن أيضًا إلى احتمال خروج عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، من المعسكر. خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة مصر وموريتانيا، قال حسن: "إن مشاركة المحترفين تعتمد على رغبة اللاعب نفسه، ولم يتقدم أي من اللاعبين مثل صلاح أو مرموش أو تريزيجيه بطلب بعدم اللعب".

التعاون مع الأندية

أضاف حسن: "إذا طلبت أندية مثل ليفربول وفرانكفورت عدم مشاركة لاعبيها مع المنتخب في المباراة المقبلة، حفاظًا على سلامتهم، سأكون متعاونًا في ذلك، لأنني أحرص أيضًا على الحفاظ على اللاعبين مثلما تفعل الأندية".