-

محمد هنيدي يرد على شائعات ثروته ويكشف عن مشاريعه

محمد هنيدي يرد على شائعات ثروته ويكشف عن مشاريعه
(اخر تعديل 2024-10-12 08:52:25 )

محمد هنيدي ينفي شائعات ثروته

في ظهور مميز له، استضاف برنامج "مع نزار الفارس" الفنان المصري الشهير محمد هنيدي، حيث تطرق الحديث إلى العديد من المواضيع التي تهم محبيه. أحد أبرز النقاط التي تم تناولها كانت شائعات تتعلق بثروته، حيث أشيع أن ثروته قد تجاوزت الـ 100 مليون جنيه. لكن هنيدي كان له رأي آخر في هذا الشأن.

الصيت ولا الغنى

رد هنيدي على تلك الشائعات قائلاً: "يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا". هذه العبارة تعكس روح الدعابة التي يتمتع بها هنيدي، حيث أظهر أنه يفضل التركيز على شهرته وعمله بدلاً من الانشغال بمسألة الثروة.

الصلح مع محمد فؤاد ومشاريع جديدة

خلال الحوار، عبّر هنيدي عن ترحيبه بفكرة الصلح مع زميله الفنان محمد فؤاد، بعد سنوات من الخلافات التي نشأت منذ عرض فيلم "إسماعيلية رايح جاي". كما أشار إلى أنه يفكر في إمكانية التوسط للصلح بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، مما يظهر طبيعته الإنسانية ورغبته في إصلاح العلاقات.
حب بلا حدود مترجم الحلقة 38

فيلم الجواهرجي في الانتظار

على صعيد آخر، ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد "الجواهرجي"، الذي يعود فيه للتعاون مع الفنانة منى زكي، بطلة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية". الفيلم يعد من الأعمال الكوميدية التي ينتظرها الجمهور بشغف.

أبطال الفيلم وتفاصيله

فيلم "الجواهرجي" يضم كوكبة من النجوم مثل لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، وآسر ياسين، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المبدعين. الفيلم من تأليف الكاتب عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه حول تاجر مجوهرات يواجه العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، مما يضطره لدخول مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

تابعوا الأخبار عبر تيليجرام

للحصول على أحدث الأخبار والتحديثات، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وكونوا أول من يعرف. اضغط هنا لمتابعة الأخبار في الوقت المناسب.