-

مبابي يتألق في ريال مدريد ويحقق جائزة الشهر

مبابي يتألق في ريال مدريد ويحقق جائزة الشهر
(اخر تعديل 2024-10-17 19:33:17 )

مبابي يتألق ويحقق جائزة أفضل لاعب في سبتمبر

في إنجاز جديد يضاف إلى مسيرته الكروية المميزة، تمكن النجم الفرنسي كيليان مبابي من الفوز بجائزة أفضل لاعب في صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي. هذا اللقب يأتي تتويجاً لأدائه الرائع خلال خمس مباريات خاضها، حيث استطاع تسجيل ستة أهداف، مما جعله يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تألقاً في الفريق.

تصريحات مبابي بعد الفوز بالجائزة

بعد الإعلان عن فوزه، عبر مبابي عن سعادته الكبيرة تجاه هذا الإنجاز حيث قال: "أنا سعيد للغاية، وأشكر جماهير ريال مدريد. من دواعي سروري أن أكون لاعب الشهر". هذه الكلمات تعكس روح الفريق والتزامه تجاه جمهوره الذي يسانده في كل الأوقات.

أهمية الفوز بالمباريات

وأضاف مبابي في تصريحاته: "أهم شيء هو الفوز بالمباريات طوال هذا الشهر والقدرة على الفوز بهذه الجائزة مرة أخرى"، مما يدل على طموحه العالي ورغبته في تحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق.

التحديات المقبلة

كما أشار النجم الفرنسي إلى أن الفريق لديه ثلاث مباريات مهمة جداً قادمة، حيث قال: "نتمنى أن نبلي بلاءً حسنًا من أجل كل جماهير ريال مدريد". هذا التوجه يعكس تركيزه على الأهداف الجماعية بدلاً من الأهداف الفردية.

غياب مبابي عن المنتخب الفرنسي

على الرغم من تألقه مع ريال مدريد، غاب مبابي عن صفوف منتخب بلاده فرنسا خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر الجاري. جاء غيابه بعد اتفاق مع المدرب ديدييه ديشامب، مما يوضح أهمية الحفاظ على لياقته البدنية وتركيزه مع النادي.

أرقام مبابي مع ريال مدريد

منذ انضمامه إلى ريال مدريد الصيف الماضي بعد سنوات من الانتظار، سجل مبابي حتى الآن سبعة أهداف وصنع هدفاً واحداً في 11 مباراة. هذه الإحصائيات تعكس تأثيره الإيجابي الكبير على الفريق وتؤكد مكانته كلاعب رئيسي في تشكيلة المدرب.


تيتا زوزو الحلقة 21