-

مرض مزراوي يثير القلق في مانشستر يونايتد

مرض مزراوي يثير القلق في مانشستر يونايتد
(اخر تعديل 2024-10-10 18:09:18 )

نصير مزراوي ومرض مفاجئ يثير المخاوف

تداولت وسائل الإعلام الرياضية مؤخرًا أخبارًا مقلقة حول اللاعب المغربي نصير مزراوي، الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. حيث أفادت التقارير بأنه تعرض لمرض مفاجئ، يتمثل في اضطراب في ضربات القلب، مما أثار قلق عشاق الكرة المستديرة والجماهير بشكل عام.

إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم

في خطوة مفاجئة، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن استبعاد نصير مزراوي من قائمة منتخب أسود الأطلس، استعدادًا لمواجهتي إفريقيا الوسطى. حيث كان من المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره من إفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر الجاري في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

غياب مزراوي وتأثيره على مانشستر يونايتد

وأشارت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية إلى أن مزراوي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب حالته الصحية، وهو ما يعتبر ضربة قوية لفريق مانشستر يونايتد، الذي يعاني من انطلاقة غير موفقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشخيص الحالة: آراء متباينة

بالرغم من التقارير التي تفيد بوجود اضطراب في ضربات القلب، إلا أن شبكة (UtdFaithfuls) الإنجليزية عبرت عن مخاوفها من مبالغات في تشخيص حالة مزراوي، مؤكدة أنه قد يكون متاحًا للعب ضد برينتفورد بعد فترة التوقف الدولية. هذا التناقض في المعلومات يثير تساؤلات حول مدى خطورة حالته الصحية.

إجراء عملية جراحية احترازية

من جهة أخرى، ذكرت شبكة "بي إن سبورتس" أن اللاعب المغربي خضع لعملية جراحية في القلب، واعتبرت هذه الخطوة احترازية لتنظيم ضربات القلب. ومن المتوقع أن يكون مزراوي جاهزًا للعودة إلى المستطيل الأخضر قريبًا، مما يبعث على الأمل في نفوس الجماهير.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 81

مستقبل مانشستر يونايتد في ظل غياب نجمه

حالياً، يحتل مانشستر يونايتد المركز 14 في الدوري الإنجليزي برصيد ثماني نقاط بعد سبع مباريات، وهو ما يعكس أسوأ انطلاقة للفريق في تاريخه. إن غياب نصير مزراوي قد يزيد من تعقيد الأمور على الفريق، الذي يسعى إلى تحسين وضعه في جدول الترتيب.