-

إصابة كوبمينيرز تثير قلق يوفنتوس

إصابة كوبمينيرز تثير قلق يوفنتوس
(اخر تعديل 2024-10-10 19:09:12 )

إصابة كوبمينيرز تثير قلق يوفنتوس

في خبر حزين لعشاق كرة القدم الإيطالية، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في يوم الخميس عن إصابة لاعبه الهولندي المميز، تون كوبمينيرز، والتي تعرض لها أثناء المباراة الأخيرة ضد كالياري في الدوري الإيطالي. هذه الإصابة تأتي في وقت حرج حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المحلية.
زهور الدم الحلقة 148

تفاصيل الإصابة

حسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي، فقد أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب صباح اليوم أنه يعاني من كسر في أحد أضلاعه في الجهة اليمنى. هذه الإصابة ليست بالهينة، حيث أنها قد تؤثر بشكل كبير على مسيرة اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

مدة الغياب المتوقعة

على الرغم من عدم تحديد يوفنتوس فترة غياب كوبمينيرز بدقة، إلا أن التقارير الصحفية الإيطالية تشير إلى أنه قد يحتاج إلى فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي. هذا يعني أنه سيكون خارج الفريق خلال مباراة القمة المرتقبة ضد إنتر، بطل الدوري، المقررة في 27 من هذا الشهر، مما يشكل ضربة قوية لطموحات الفريق.

انتقال كوبمينيرز إلى يوفنتوس

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس قد قام بضم اللاعب الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي أتالانتا، في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو. وقد كان يُنتظر منه تقديم أداء مميز مع الفريق، لكنه الآن سيضطر للجلوس على دكة البدلاء خلال فترة تعافيه.

مستقبل يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن نابولي المتصدر. ومع غياب كوبمينيرز، سيكون على الفريق إيجاد حلول جديدة لمواصلة المنافسة على اللقب، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجههم في المباريات المقبلة.