-

تهنئة الملك سلمان للرئيس السيسي في ذكرى العبور

تهنئة الملك سلمان للرئيس السيسي في ذكرى العبور
(اخر تعديل 2024-10-06 10:33:19 )

تهنئة الملك سلمان للرئيس السيسي في ذكرى العبور

في مناسبة تاريخية تعكس عمق العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، بعث الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. قد جاءت هذه التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم العبور في السادس من أكتوبر، وذلك وفق ما أفادت به وكالة الأنباء السعودية "واس".

تهاني ولي العهد

عبر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات للرئيس السيسي، معربًا عن أمله في أن يظل الرئيس والشعب المصري الشقيق يتمتعون بالصحة والسعادة، وأن تتواصل مسيرة التقدم والازدهار في مصر.

ذكرى نصر أكتوبر المجيد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن نصر أكتوبر المجيد سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، مجسدًا رمزية شموخ وعزة الوطن. جاء ذلك في منشور له عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استحضر السيسي تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية في هذا اليوم التاريخي.

أبطال العبور

وفي سياق حديثه، أشار الرئيس السيسي إلى أن "رجال العسكرية المصرية وقادتها سطَّروا أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم بمساندة شعب أعظم". وأضاف أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يحمي الدولة المصرية عبر تاريخها الطويل.

دعاء وحب للوطن

اختتم الرئيس السيسي حديثه بالدعاء قائلاً: "حفظ الله شعب مصر وجيشها، وكل عام وأنتم بخير". تعكس هذه الكلمات مشاعر الفخر والاعتزاز لدى المصريين، وتؤكد على أهمية الوحدة والتكاتف في مواجهة التحديات.
ليلى الحلقة 5

للمزيد من الأخبار والمستجدات، انضموا إلى قناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا